تحميل متصفح دولفين الاصدار الاخير للاندرويد dolphin browser android

لفترات طويله تطبيق متصفح كروم الخاص بقوقل وهو في وضع البيتا التجريبي , ولكن بعدما اطلقت قوقل النسخه النهائيه منه في متجر قوقل بلي أصبحت المتصفحات الاخرى الموجوده في المتجر مثل متصفح Dolphin , أو متصفح أوبرا , أو متصفح فايرفوكس في خطر , حيث أن الكروم له شعبيه كبيرة بين المستخدمين .

وللحد من هذا الخطر يجب على مطوروا المتصفحات بأن يقوموا بتحديث متصفحاتهم حتى لا يتجه المستخدمون الى متصفح الكروم , ومن أشهر المتصفحات الموجوده على نظام الاندرويد هو متصفح Dolphin Browser , الذي يعتبر له شعبيه كبيره ومحبب بين مستخدمي اجهزة الاندرويد .

هذا المتصفح بدأ على نظام الاندرويد , ومن ثم اتجه الى اجهزة الـ iOS , واليوم تحصل نسخة الاندرويد منه على تحديث جديد يحمل الرقم 8.7 , وستجد في هذا التحديث أن المتصفح أصبح أسرع من السابق , كما ان فيه تحسينات لزيادة الاستقرار والاخطاء , كما انك ستلاحظ انه اصبح من السهل تحرير المفضله حيث انها اصبحت عمليه اكثر من السابق , وعند الكتابة في شريط URL سيطعيك المتصفح بعض الخيارات التي يمكن ان تساعدك , وامكانية وضع ميزة Sonar اختصار على الشاشه الرئيسيه لجهازك .

متصفح الـ Dolphin من أشهر المتصفحات على منصة أندرويد ومن أفضلها على الإطلاق ، ويحصل على دعم متوالي وميزات متجددة .. حصل التطبيق مؤخرًا على تحديث يحمل رقم الإصدار 8.7 ، وأول ما ستلاحظه في التحديث هو تغير اسم التطبيق من Dolphin Browser HD إلى Dolphin Browser لسبب لا نعلمه ، وعند تحميل التحديث ستظهر لك بقية التغيرات .. ومنها :

  • تحسين وتطوير شريط العنوان URL ، ليعطي اقتراحات أكثر أثناء البحث .
  • سهولة في تحرير وإدارة العلامات ( المفضلة ) .
  • إمكانية وضع اختصار لخدمة Sonar على الشاشة الرئيسة .
  • تحسينات في الأداء والاستقرار والسرعة .

لتحميل التطبيق اضغط هنا .

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *