تطبيق ادارة المهام على الايفون any.Do

تعتبر تطبيقات إدارة المهام من التطبيقات المهمة لأي شخص كان , فهي تساعد على تنظيم الأعمال بشكل أسهل وأكبر , ويشترط في هكذا تطبيقات أن تكون بسيطة لتسهيل أمور حياتنا اليومية .. any.Do من بين هذه التطبيقات .

على العكس من بعض التطبيقات بدأ تطبيق Any.do على أندرويد والآن يصل إلى مستخدمي آيفون , يتميز التطبيق بواجهة بسيطة خالية من التعقيد , وقوائم سهلة لتصنيف المهام بين [اليوم , الغد , هذا الأسبوع , أوقات لاحقة] , كما تستطيع تصنيف المهام بين مجلدين بناء ً على [المهام الشخصية Personal , أو العمل] , مع أن متجر أبل مليئ بتطبيقات إدارة المهام إلا أنني أتوقع لهذا التطبيق نجاحا ً باهرا ً !!

يتميز التطبيق عند مستخدمي أندرويد بوجود ويدجيت بأربع مقاسات تستطيع وضعها على الشاشة الرئيسية أو تخصيص شاشة خاصة بها , كما يتيح لك أيضا ً ربط حسابك في Google Tasks مع التطبيق ومزامنة المهام واستعادتها أيضا ً !

 

يتيح لك التطبيق أيضا ً إضافة شرح لمهمة (كملاحظة) أو إضافة تذكير , أو مشاركتها (عبر البريد الإلكتروني من داخل التطبيق) , والتبديل بين الثيم الأسود و الأبيض , كما أن هنالك خاصية جميلة , فعند حذف مهمة ما كل ماعليك هو الشطب فوقها ثم هزّ الجهاز ليقوم بحذفها !

التطبيق مجاني وهو موجود لأندرويد على Google Play , كما أن مستخدمي IPad و IPhone و IPop أصبح بإمكانكم تحميله من itunes هنا , وهنالك إضافة مخصصة لمتصفح Google chrome , ومستقبلا ً سيتوفر التطبيق على موقع الشركة نفسها .

بالنسبة لأندرويد لو كنت بدلا ً من شركة سامسونج لفكرت بالإستحواذ على هذا التطبيق الرائع ودمجه في الأجهزة التي ستطرحها مستقبلا ً ! , يتوفر تطبيقات أخرى لإدارة المهام مشابهة لـ any.do مثل Clear إلا أنه مدفوع .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *