محطات مترو الأنفاق في العاصمة لندن تتزود بالإنترنت “واي فاي” مجاناً

بدأت المملكة المتحدة بتزويد محطات مترو الأنفاق في أهم المناطق في العاصمة لندن باتصال الإنترنت “واي فاي” مجاناً.

وقالت صحيفة دايلي مايل البريطانية أن الخدمة تعتبر مجانية بالكامل الآن ولكنها ستكون مدفوعة بعد نهاية دورة الألعاب الأولمبية التي ستستضيفها المملكة قريباً.

وتقول الصحيفة أن الخدمة الجديدة ستتوفر في أكثر من 120 محطة مع نهاية العام الحالي، كما قامت الشركة المزودة للخدمة قامت بتجريب الخدمة وتعاملها مع الضغط الذي من الممكن ان تواجهه الشبكة خلال الألعاب الأولمبية، حيث قامت الشركة بتشغيل مئات الكمبيوترات اللوحية والشخصية وحتى الهواتف الذكية على الخدمة الجديدة في إحدى المحطات وكانت النتائج جيدة.

سيتمكن المستخدمون من الاتصال بـ “الواي فاي” فقط في حال تواجدهم في المحطة وقبل التحرك بالمترو لعدم توفر الخدمة داخل الأنفاق الموصلة بين المحطات، ولكن تقول الشركة المزودة للخدمة أنها بصدد تطوير الخدمة وإيصالها على جميع خطوط الأنفاق التي تسير القطارات عليها.

ستساعد الخدمة الجديدة السياح القادمين من اجل حضور فعاليات الدورة الاولمبية القادمة في التنقل في المملكة من خلال الخرائط المتوفرة على الإنترنت مثل خرائط غوغل كما أنها ستساهم في تعريف السياح على أفضل الخدمات التي تقدمها المملكة وأماكن تواجدها.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *