siri او المساعد الشخصي قريبا على الايباد

أيام وربما شهور قليلة تفصلنا عن التحديث الجديد لنظام IOS, حيث سيتمكن بعدها الناس من الحديث لأجهزتهم اللوحية أو الايباد عبر مساعد ابل الشخصي “سيري”, طبقاً لعدة مصادر موثوقة.

المساعد الذي لن يصبح حصراً على مستخدمي الآيفون 4 اس, سيحمله التحديث القادم للنظام ios للايباد, كمساعد شخصي كامل وليس فقط كمكتشف للأصوات الذي أضيف في التحديث5.1.

التطبيق سيحمل كل إمكانياته على الايفون تماماً, عدا تلك المختصة بالهاتف, الموسيقى, الرسائل, المذكرة, الطقس, الخرائط, البريد الإلكتروني, ومعظم المميزات المتوفرة على الايفون.

على عكس الايفون, ونظراً لكون شاشة الايباد من الحجم الكبير, سيأتي سيري في حجم مصغر قليلاً وليس بشاشة كاملة كما في الآيفون كما بالصورة المتخيلة بالأعلى.

هل سيأتي التحديث للآيباد الجديد فقط أم سيشمل آيباد2؟ هذا مالم يتم تأكيده بعد, لكن يبدو أن آيباد 2 أيضاً قد يحصل على التحديث الجديد بحسب الشائعة.

هل ستطلق ابل هذا الإصدار في مؤتمرها القادم بعد أيام؟ أم مع الآيفون الجديد في مؤتمر آخر؟ نحن بالطبع في الإنتظار, شاركونا وجهة نظركم, وهل تحتاج كمستخدم للمساعد سيري على ايبادك؟

المصدر: 1

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *