تطبيق دوري بلس من STC افضل تطبيق رياضي لمتابعة كرة القدم السعودية

Dawri-Plus

أطلقت شركة الأتصالات السعودية STC بالتعاون مع أتحاد كرة القدم السعودي تطبيق “دوري بلس” تطبيق متوفر في الوقت الحالي على iOS والأندرويد وأيضا من خلال الويب. لكن ماهو هذا التطبيق؟

لنتعرف سويا على تطبيق دوري وهو افضل تطبيق رياضي لمتابعة كرة القدم السعودية وهو متوافق مع الأيفون والأيباد والأيبود ونظام اندرويد ايضا , البرنامج ببساطة يقدم لكل عشاق الكرة السعودية خدمة البث الحي لجميع مباريات الدوري السعودي في خبرة مميزة ومبتكرة تتيح مشاهدة مباريات الدوري مباشرة وبشكل تفاعلي. ويحتوي تطبيق جوال دوري بلس على العديد من المميزات كالتالي:

أولا : البثّ المباشر للمباريات وكذلك أعادة مشاهدة البثّ المباشر

ثانيا : تحليل حيّ لتحركات اللاعبين بجانب أضافة عدد التمريرات و المسافات المقطوعة لكل لاعب وبالتالي يمكنك متابعة كل لاعب وكيف كان أداءة.

ثالثا : مقاطع فيديو كلها تتمحور حول مباريات الدوري السعودي  وهذه الفيديوهات تأتي مختلفة التصنيفات مثل ملخصات للمباريات لمدة 90 ثانية

رابعا : أمكانية عرض نتائج الدوري السعودي إلى جانب ترتيب الفرق  وأذا هذا لايكفي فأن هنالك مكتبة شاملة للصور خاصة بمباريات الدوري السعودي

خامسا : توقع نتائج المباريات ومن ثم الحصول على جوائز قيّمة.

سادسا : آخر أخبار الدوري السعودي من خلال التطبيق “دوري بلس” أول بأول كما يمكنك عمل تعليقات في مختوى الموقع من خلال حسابك الشخصي في الفيسبوك.

إس تي سي السعودية ‏؛ أيضًا تُعرف باسم: شركة الاتصالات السعودية ‏؛ هي الفرع الرئيس لمجموعة إس تي سي السعودية، والمشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية.

الخلاصة : يقدم دوري بلس – Dawri Plus بث حي لمباريات الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين ومقاطع فيديو لافضل الاهداف وملخصات المباريات وفيديو اعادة المباريات وهو متوفر الى الاندرويد والايفون والايبود والايباد وايضا نسخة الويب.

في النهاية في انتظار تحميلكم للتطبيق وابداء الرأي فيه في التعليقات في الاسفل …

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *