تطبيق سوبر Sobrr يمسح كل شيء بعد مرور 24 ساعة

Sobrr-Life-in-the-moment-2015

مع انتشار شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل “فيسبوك” و “تويتر” وبداية المشاكل مع الخصوصية ولدت فكرة شبكة اجتماعية جديدة تحت اسم سوبر Sobrr وفكرتها ان كل ما تقوم بعملة يتم مسحة بعد 24 ساعة !

شبكة سوبر Sobrr تقوم بمسح كل شيء بعد مرور 24 ساعة، مع القدرة خلال ذلك على مشاركة الصور وإبداء الإعجابات والتعليق واتخاذ الأصدقاء ليوم واحد فقط أو على نحو دائم إن اختار الطرفان “الاحتفاظ” Keep بها.

“سوبر” Sobrr يستهدف المستخدمين الذين يبحثون عن الصداقات المؤقتة والتجربة التي تُشارك فقط أثناء حدوثها، كما يهدف إلى جعل المستخدمين “يعيشون اللحظة”.

يوجد بداخل تطبيق سوبر Sobrr ثلاث اقسام رئيسية :

اولا : قسم “فايبينج ” Vibing للمستخدمين نشر وعرض الصور التي ستختفي بعد مرور 24 ساعة، مع القدرة على إبداء الإعجاب Cheer بها أو عدم الإعجاب DGAF أو التعليق Comment.

ثانيا : قسم الدردشة “سوبر تشات” SobrrChat، يمكن للمستخدمين إرسال صور ورسائل ومقاطع صوتية خاصة إلى الأصدقاء، مع الإشارة إلى أنه لا يمكن فتح الرسائل، التي ستختفي بعد 24 ساعة، إلا مرة واحدة.

ثالثا : قسم “الطاقم” Crew، يمكن للمستخدم الاحتفاظ بالصداقات على نحو دائم عن طريق النقر على زر Keep، والبحث عن الأصدقاء بحسب اسم المستخدم أو الموقع الجغرافي.

تحميل تطبيق سوبر Sobrr :

تطبيق سوبر Sobrr متوفر على نظام التشغيل “آي أو إس” تنزيل تطبيق “سوبر” Sobrr الذي يبلغ حجمه 12.5 ميجابايت من متجر “آب ستور”.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *