تطبيق Google Keyboard لوحة المفاتيح الإفتراضية على اندرويد

جوجل تطلق تطبيق لوحة المفاتيح الإفتراضية:

قامت شركة جوجل بالكشف عن تطبيق جديد لمنصة الأندرويد يحمل الإسم Google Keyboard، وكما يوحي إسمه فهو تطبيق يقدم لوحة مفاتيح إفتراضية لجميع أجهزة الأندرويد. الجميع سوف يستغرب ويقول أن جميع أجهزة الأندرويد تتوفر على لوحة مفاتيح إفتراضية وما الداعي لإستخدام تطبيق جوجل الجديد؟ حسنا، لوحة المفاتيح التي توفرها جوجل في التطبيق الجديد Google Keyboard هي نفسها لوحة المفاتيح المتوفرة في نظام الأندرويد الخام، وبمعني آخر هي لوحة المفاتيح المتوفرة في جميع سلسلة أجهزة الـ Nexus، لذلك إذا كنت من الأشخاص الذين يعشقون لوحة المفاتيح المتوفرة في نظام الأندرويد الخام فبإمكانك الآن تحميل تطبيق Google Keyboard من متجر Google Play.

التطبيق يعمل على [ الهواتف والإجهزة اللوحية ] وبكل تإكيد سوف يساعدك تطبيق  Google Keyboard في الكتابة بشكل إسرع وإكثر دقة على جميع إجهزة الاندرويد سواء كان هاتف أو جهاز لوحي .

تطبيق  Google Keyboard الآن متوفر للجميع , وبكل تإكيد سيكون هذا التطبيق منافس قوي للتطبيقات الكيبورد الآخر , مثل تطبيق SwiftKey وSWYPE .

وفقا لما جاء في تقرير جوجل، فإن لوحة المفاتيح الإفتراضية الجديدة سوف تتضمن قاموس للعديد من اللغات المختلفة، 26 لغة على وجه الدقة، ومن بينها اللغة العربية. بالإضافة إلى ذلك، فإن لوحة المفاتيح الجديدة سوف تدعم كذلك إمكانية الكتابة بإستخدام الأوامر الصوتية والكتابة بالإيماءات.

تحديث : للاسف التطبيق غير متوفر في السعودية

لتحميل تطبيق Google Keyboard لهواتف الأندرويد :

Google Play Logo11 تطبيق لاين للمكالمات المجانية   احدث نسخة من تطبيق Line

المصدر.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *