اختبار غمر Samsung Galaxy S6 Edge بالماء

SM-G925F_001_Front_Green_Em

في الفيديو أدناه، تم غمر Samsung Galaxy S6 Edge بالماء لاختبار مدى تحمّله، وكانت المُفاجأة بأن Galaxy S6 Edge صمد تحت الماء لمدة 22 دقيقة قبل أن يتسلل الماء إليه ويبدأ بتعطيله. خلال هذه المدة كان Galaxy S6 Edge يعمل بشكل كامل، وقد تم إخراجه أثناء الاختبار والتأكد بأن الشاشة والأزرار ما زالت تعمل واستمر ذلك حتى الدقيقة 22.

شاهد اختبار غمر Samsung Galaxy S6 Edge بالماء :

بالنسبة لهاتف ليس مُضادًا للماء، فهذه نتيجة رائعة، إذ يبدو بأن سامسونج حرصت على توفير درجة من الحماية ضد الماء، لكن بحسب ما نرى هُنا، فالهاتف مُقاوم للماء بدرجة تتجاوز ما يُمكن أن نتوقعه.

بالتأكيد، هذا لا يعني أن تقوم بتجربة ذلك وغمر هاتفك بالماء، لكنه يعني بأنك بالتأكيد لن تقلق من تعرّض الهاتف لشيء من الأمطار أو لانسكاب كأس من الماء، أو حتى الوقوع للحظات في وعاء يحتوي على بعض الماء.

الجدير بالذكر ان جالاكسي اس 6 ايدج قد تعرض لاختبار سقوط وقمنا بعمل موضوع خاص شاهده من هنا : اختبار سقوط Samsung Galaxy S6 Edge

وفي انتظار رايكم .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *