تطبيق Mr. Number مستر نمبر لمنع المكالمات والرسائل المزعجة

Mr.-Number-Block-calls-text

اذا كنت تتلقي الكثير من الرسائل والمكالمات الغير ذات أهمية, وكنت قد مللت من تلقي هذه الرسائل والاتصالات مجهولة المصدر , هل تعاني من إستقبال مكالمات مزعجة من أشخاص مجهولة، ولا ترغب في إستقبال أية مكالمات أو رسائل منهم؟

فأليك أذاً تطبيق Mr. Number مستر نمبر , هذا التطبيق المميز والقادر علي مساعدتك في التخلص تماماً من مثل هذه الرسائل, حيث أن التطبيق يقوم بفلترة وتصفية كل الرسائل الورادرة ومسح الرسائل الغير مرغوب فيها أو الرسائل مجهولة المصدر, كما يمكنك البرنامج من وضع قوائم سوداء للرسائل حيث يقوم بحجب أي رسالة واردة من احد الأرقام الموضوعة في هذه القائمة السوداء, أحمي جهازك الجالاكسي من الرسائل المزعجة والرسائل المجهولة المصدر مع هذا التطبيق المجاني الرائع.

ومن الخصائص الرائعة في التطبيق هي تمكينك من عدم إستقبال أية مكالمات من أي أرقام مجهولة Unknown numbers، وإذا وصلتك مكالمات مزعجة أو معاكسات من أشخاص لا تعرفهم يمكنك ببساطة حجب الرقم وسيقوم التطبيق بإضافته لقائمة الأرقام المزعجة لتحمي مستخدمي التطبيق الآخرين من الإزعاج كذلك.

لتحميل تطبيق Mr. Number لهواتف الأندرويد :

Google Play Logo11 تطبيق MomentCam يحول صورك الى كرتون

 

ماهو رايك في تطبيق Mr. Number ؟ في انتظارك في التعليقات اسفل التدوينه مباشرة …

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *