توقعات ان تبيع Apple من 8 إلى 9 ملايين نسخة من الـ iPhone 5 قبل نهاية الاسبوع القادم

نشر تقرير جديد أفاد أنه من المتوقع أن تنجح شركة Apple من بيع 8 إلى 9 ملايين نسخة من الـ iPhone 5 الجديد في عطلة نهاية الأسبوع القادم و الذي يصادف يوم بدء الشركة ببيع الـ iPhone 5 من متاجرها يوم الجمعة الساعة 8:00 صباحاً يتوقيت امريكيا ..

و ذكر التقرير أنه و على أقل تقدير ستنجح الشركة و بكل تأكيد من بيع 6 ملايين نسخة من الهاتف الجديد ,أيضاً في عطلة نهاية الأسبوع القادم ( الجمعة ,السبت ,الأحد ) .. و لتحقق بذلك رقماً قياسياً عالمياً في أسرع و أكبر كمية من مبيعات الـ iPhone 5 أمام الهواتف الذكية الأخرى مبيعاً في وقت قصير ..

و ذكر التقرير أن Apple أستطاعت من بيع 270.000 نسخة من الـ iPhone الجيل الأول في أول 30 ساعة عام 2007 من بدء البيع ,بينما أحتاجت الشركة إلى عطلة نهاية أسبوع واحدة للنجاح في بيع مليون نسخة من الـ iPhone 4s العام الماضي ..

إلا أن الشركة في هذا العام أستطاعت من بيع 2 مليون نسخة من الـ iPhone 5 في أول 24 ساعة من طرحه للطلب المسبق في المتجر الأمريكي فقط .. و حققت أرقام رائعة و قياسية للشركات الإتصال الأمريكية مثل AT&T و Sprint التي توفر الـ iPhone 5 المغلق لعملائها ..

السؤال الأن ,هل سيكون بإمكان الشركات المنافسة من الوصول إلى هذه الإرقام في المبيعات من هواتفهم الذكية ؟ أمر صعب أليس كذلك ..

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *