توقع نزول الهاتف الذكي المرتقب IPhone 5 الخريف المقبل

iphone 5
iphone 5

توقع نزول الهاتف الذكي المرتقب IPhone 5 الخريف المقبل

في تقرير صدر عن أحد المحللين التقنين و الذي اقل ما يوصف بانه يحاكي الواقع جداً و يختلف عن باقي التقارير ، توقع نزول الهاتف الذكي المرتقب IPhone 5 الخريف المقبل في خطة تبنتها أبل لتستفيد من عطل اخر السنة كما فعلت مع الاصدار السابق حيث قامت ببيع 37 مليون وحدة في تلك المدة.

و توقع التقرير نفسه ، ان يشكل الهاتف المرتقب طفرة في مفهوم الهواتف و ان يحمل تحسينات عديدة على مستوى النظام و العتاد خاصة البرامج الشهيرة منه كتطبيق الدردشة المرئي الشهير Facetime و غيره .

و ذكر ايضاً ان نظام الاندرويد سيكون اكبر مستفيد حيث سيسطوا على سوق انظمة الهواتف الذكية في الخمس سنوات القادمة ليكون بذلك الاندرويد اكبر الفائزين في هذا السباق الذي قد يكلف ابل الكثير اذا ما استمرت في تأجيل موعد طرحها لهذا الهاتف خاصة ان الجالاكسي اس 3 قد اخذ بلب الكثيرين و جعلهم يفكرون جدياً فيه . بينما ستكون نوكيا وصيفة ترتيب المنافسة خاصة بنظام ويندوز 8 الذي تتبناه ميكروسوفت .

المصدر .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *