حمل تطبيق تروث Truth وابدأ في قول الحقيقة!

Truth-Be-Honest-Have-Fun-20

حمل تطبيق تروث Truth وابدأ في قول الحقيقة! Truth – Just Say It

يأتي تطبيق “تروث” في وقت تشهد التطبيقات التي تتيح للمستخدم التراسل بشخصية مجهولة شعبية متزايدة، خاصة بين فئة الشباب الذين بدأ اهتمامهم بشبكات التواصل الاجتماعي مثل “فيسبوك” و “تويتر” يضعف.

وبذلك يكون قد انضم تطبيق تروث Truth الجديد إلى تطبيقَي “سكرتSecret و “ويسبرWhisper وغيرهما من تطبيقات التراسل الفوري التي تتيح للمستخدم الدردشة مع الآخرين بشخصية مجهولة تمامًا.

ماهو تطبيق تروث Truth ؟ انه تطبيق الحقيقة فهو أسهل طريقة لارسال رسائل لاصدقائك على قائمة الاتصالات لديك دون معرفة هويتك والبدء في قول الحقيقة!

هل يمكن لاحد من اصدقائي التعرف علي من خلال تطبيق تروث Truth ؟

لا يمكن ان يتعرف عليك احد الا اذا اخبرته بنفسك ! فتطبيق تروث Truth سوف يقوم باخفاء رقمك واسمك وكل بياناتك عن الجميع ويمكنك ان تختار شخصية من عدة شخصيات في تروث Truth  على شكل طائر البومة , فعندما  يقوم المستخدم بإرسال رسالة باستخدام “تروث” فإنه يحصل على اسم مستعار وشخصية افتراضية بأشكال مختلفة من طائر البوم، أما على الطرف الآخر، فإن كان المُستقبِل يملك التطبيق فستظهر الرسالة عنده، وإن كان غير ذلك، فستصله رسالة نصية قصيرة “إس إم إس” تحوي جزءًا من الرسالة المرسلة ورابط لتنزيل التطبيق.

ويمكن لمستخدمي نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة “آبل” الذكية تنزيل  تطبيق تروث Truth الذي يأتي بحجم 5.5 ميجابايت من متجر “آب ستور”.

logo-800x600-558x600

لتحميل تطبيق تروث Truth  لهواتف الأندرويد :

Google Play Logo11 تحميل لعبة DEAD TRIGGER 2 وحافظ على حياتك !

لتحميل تطبيق تروث Truth  لـ الايفون ، الايبود ، و الايباد :

Available on the App Store تحميل لعبة DEAD TRIGGER 2 وحافظ على حياتك !

في انتظار رايك في تطبيق تروث Truth في التعليقات …. في الاسفل

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *