انتاج هواتف Android One رخيصة الثمن بالتعاون مع انفنيكس

Infinix-HOT-2

Infinix HOT 2 هو اول هاتف اندرويد ون ينتج في مصر والمغرب

شركة إنفينيكس الصينية هي التي ستقوم بتصنيع هاتف Infinix Hot 2 الذي سيتم إطلاقه في هذه الدول. وأضافت جوجل أنها ستوفر نسخة مبسطة من محرك البحث الخاص بها في هذه الدول، وتساعد هذه النسخة في توفير البيانات بنسبة تصل إلى 90%، وتقلل كذلك من استهلاك الذاكرة العشوائية.

مواصفات الهاتف انفنيكس هوت Infinix HOT 2 :

  • شاشة قياس 5 إنش بدقة 720×1280 بيكسل
  • معالج MediaTek رباعي الأنوية بتردد 1.3 غيغاهيرتز
  • يأتي الهاتف بنسختين من الذاكرة العشوائية إما 1 غيغابايت أو 2 غيغابايت
  • 16 غيغابايت مساحة تخزين داخلية قابلة للتوسعة عبر MicroSD
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل مع فلاش LED
  • كامير أمامية بدقة 2 ميغابيكسل
  • بطارية سعة 2.200 ميلي أمبير

يعمل هاتف Infinix HOT 2 بنظام أندرويد 5.1.1، وسيتم تحديثه لنسخة أندرويد 6.0 مارشميلو، كما يدعم تركيب شريحتي إتصال، ويحوي راديو إف إم، وسيتوفر بأربعة ألوان لنسخة 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية هي الأسود والأبيض والأزرق والأحمر.

بينما تأتي نسخة 2 غيغابايت بلون إضافي هو اللون الذهبي. ويفتقر الهاتف إلى العديد من المميزات الخاصة بالإتصالات مثل NFC، Infrared، Wi-Fi Direct، 4G/ LTE، ويدعم بالمقابل تقنيات مثل Wi-Fi، GPS، Bluetooth، 3G.

سعر موبايل انفنيكس هوت Infinix HOT 2:

من المتوقع ان يصل سعر موبايل Infinix Hot 2 فى هذه الدول حوالى 87 دولار او ما يقارب حوالى 700 الى 800 جنيه مصرى ، وسيتوفر الهاتف للبيع في نيجيريا من خلال متاجر تجزئة محددة بالإضافة لتوفره عن طريق موقع جوميا بسعر 87 دولار لنسخة 1 غيغابايت وبسعر 97 دولار لنسخة 2 غيغابايت، وسيتوفر للبيع في مصر والمغرب خلال الأسابيع القليلة القادمة عبر موقع جوميا مصر وسوف نخبركم فور نزولة رسميا ان شاء الله في موقع الجوالات aljawalat.com.

وكانت شركة جوجل قد كشفت اليوم أيضاً عن نيتها توفير ميزة YouTube offline خلال الأشهر القادمة في مصر والمغرب وغانا وكوت ديفوار ونيجيريا وكينيا، وتتيح هذه الميزة للمستخدمين الإحتفاظ بالفيديوهات لمدة 48 ساعة لكي يستطيعوا مشاهدة هذه الفيديوهات في وقت لاحق بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

يذكر أن هواتف Android One تأتي بمواصفات متوسطة وأسعار مناسبة، وتعمل بالنسخة الخام من أندرويد، وتتلقى التحديثات بشكل مباشر من جوجل لمدة عامين مثل أجهزة Nexus.

شاهد موبايل انفنيكس هوت Infinix HOT 2:

ما رأيكم بفكرة إطلاق هواتف اندرويد ون مثل Infinix HOT 2 في الدول العربية؟ شاركونا ضمن التعليقات في الجوالات aljawalat.

المصدر: Google

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *