Oppo R11 يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16MP وأمامية بدقة 20MP

مميزات وعيوب وسعر موبايل اوبو F1
مميزات وعيوب وسعر موبايل اوبو R11

Oppo R11 يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16MP وأمامية بدقة 20MP

شركة Oppo قامت بالفعل في وقت سابق من هذا العام بالإعلان رسميا عن الهاتف Oppo F3 Plus، ولكن هذا الهاتف يركز على الصور الذاتية أو ما يعرف بالسلفي ( Selfie ).

ونتيجة لذلك، فالهاتف Oppo R11 القادم سيكون على الأرجح أول هاتف من شركة Oppo مع كاميرا خلفية مزدوجة، على الرغم من أن المواصفات التقنية التي تم رصدها اليوم في منصة إختبارات الأداء GFXBench تكشف لنا بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا أمامية مميزة كذلك.

إختبارات الأداء كشفت لنا بأن الهاتف Oppo R11 يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل، وكلا الكامرتين قادرتين على التصوير بدقة Full HD، وليس بدقة 4K للآسف. وبغض النظر عن الكاميرات، فقد كشفت لنا إختبارات الأداء أيضا بأن الهاتف Oppo R11 سيضم مواصفات أخرى تشمل معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB، وشاشة Full HD بحجم 5.5 إنش.

من ناحية أخرى، كشفت لنا إختبارات الأداء بأن الهاتف Oppo R11 سيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.1 Nougat. وبغض النظر عن الهاتف Oppo R11، فقد لمحت الشائعات السابقة إلى أنه ستكون هناك نسخة أخرى من هذا الهاتف ستحمل إسم Oppo R11 Plus ستضم شاشة بحجم 6 إنش.

ينبغي أن نرى كلا الهاتفين بشكل رسمي في شهر يونيو المقبل. ومع ذلك يبقى أن نرى ما إذا كان هذين الهاتفين بنفس المواصفات التقنية المذكورة أعلاه أم لا. على أي حال، يتعين علينا الإنتظار قبل أن نتأكد من كل شيء.

ماهو رايك في مواصفات موبايل Oppo R11 ؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *