الشبكة الرابعة للمحمول فى مصر تبدأ ب 0155 وشعار الشريحة te

الشبكة الرابعة للمحمول فى مصر te 0155

 

تستعد الشركه المصريه للأتصالات و التي كانت تقدم في مصر خدمه الهاتف الارضي الي تقديم خدمه الهاتف المحمول في مصر.

و بذلك تصبح هي الشركه الرابعه للمحمول في مصر ، و تشير الاخبار على ان خدمه المحمول سوف تقدمها الشركه في منتصف شهر يوليو “7” ، وسوف يكون الرقم الاول للشبكه الرابعه للمحمول “0155 ” ، و اعلنت الشركه علي انها سوف تقدم عروض قويه مع بدء عرض خدماتها في مصر حتي تستيطع منافسه باقي الشركات في مصر .
قريبا جدا خلال ايام بدء حجز أرقام على شبكة المحمول الرابعة الخاصة بالشركة المصرية للإتصالات تي اي وسوف نحدث هذة التدوينه ونضيف اليكم رابط الحجز مباشرة ان شاء الله فور توفر مزيد من المعلومات.

 رابع شبكة محمول داخل مصر وأول شبكة محمول مصرية ووطنية … والانجاز الاكبر انها سوف تكون اول شبكة محمول في مصر وافريقيا تعمل بتقنية ال 4G ومن جانبنا في موقع الجوالات نتمنى النجاح لهذة الشركة خصوصا انها تعتبر شركة متكاملة حيث انها تقدم خدمات الهاتف الارضي او المنزلي وايضا خدمات الانترنت عن طريق شركة te data المعروفة وبهذا الخبر اصبحت الشركة مشغل متكامل لخدمات الاتصالات لاول مرة في مصر.

شارك بتعليقك :
هل ستحول للشبكة الرابعة “المصرية للاتصالات” في حالة تقديم عروض وانظمة ارخص ؟
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

5 تعليقات

  1. شكلها هتكون شبكة جميلة ومنافستها هتكون قويه

  2. كلام جميل وبالتوفيق

  3. الف مبروك وبالتوفيق باذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *