تسريبات جديدة عن هاتف جديد من htc يحمل إسم One M9 Plus !

HTC-One-M9-plus

يبدو أن الشركة التكنولوجية الرائدة htc سوف تكشف النقاب عن هاتف جديد من الجائز أن يكون ضمن قائمة الفابلت في الثامن من أبريل القادم !

أعلنت شركة htc في الأول من مارس الجاري عن هاتفها الذكي الجديد htc One M9 و الذي بدأت بطرحه في الأسواق بشكل محدود في يوم الواحد و العشرون من مارس الجاري أيضاً، يبدو أن الشركة لم تستطع أن تكبح جماحها الآن حتى إنها سوف تعلن عن هاتف جديد قبل إتاحة One M9 بكل أسواق العالم.

مع تشابه صور التسريبات للهاتف الجديد من htc مع الإصدارات السابقة لكنه يظل مجرد تشابه فقط، فالهاتف الجديد بحسب التسريبات المطروحة الآن سوف يكون الهاتف الذي لطالما حلمنا به جميعاً أن يكون من إنتاج الغرَّاء شركة htc ! التصميم الرائع و الخامات الجيدة و العيوب المُعالجة لخدمة المستهلك.

أرسلت شركة htc بعض الدعوات لوسائل الإعلام المحلية بجمهورية الصين الشعبية الإشتراكية عن مؤتمر صحافي تكون شركة htc بصدد إقامته يوم الأربعاء الموافق 8 من أبريل 2015 القادم بمدينة بكين العاصمة. تضم الدعوة صورة لهاتف htc One M9 Plus من الخلف و التي تختلف كلياً عن One M9.

المثير للعجب أن htc One M9 Plus لن يكون متاح أولاً في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية على غير العادة !

*ملحوظة: يدَّعي البعض أن الهاتف سوف يُدعى htc One M9 Ultra أو  htc One M9 Prime.

htc’s conference invite

مواصفات الهاتف: (بحسب التسريبات)

نظام التشغيل: أندرويد لولي بوب 5.0 (Android Lollipop 5.0).

المعالج: ميديا تِك موديل MT 6795 ثماني النواة يدعم تقنية الـ64bit و شبكات الجيل الرابع LTE و يأتي بسرعة 2.2 جيجا هيرتز.

ذاكرة الوصول العشوائية: 3 جيجابايت.

الشاشة: تأتي بمقاس 5.2 إنش بكثافة بيكسلات 565 بيكسل لكل إنش، كما لم يتم تحديد مقاومته زجاج سطحه للخدش أو الكسر حتى الآن، أيضاً التسريبات لم تحدد إن الشاشة سوف تكون بجودة عرض الـ4K أو QHD.

معالج الرسومات: PowerVR G6200 Rogue.

الكاميرا:

أ- الكاميرا الخلفية: 20 ميجابيكسل مع إمكانية تصوير الفيديو بجودة 4K و فلاش مزدوج.

ب- الكاميرا الأمامية: 13 ميجابيكسل.

ذاكرة التخزين: 

أ- الذاكرة الداخلية: 32 جيجابايت.

ب- الذاكرة الخارجية: يدعم الهاتف توصيل ذاكرة تخزين خارجية تصل إلى 132 جيجابايت.

 

المفاجأة ! : الهاتف سوف يدعم ميزة التعرف على بصمة الأصابع Touch ID مثل الهواتف التي صدرت مؤخراً من شركات Apple و Samsung.

 

بعض الصور الخاصة بالهاتف الجديد بناءاً على التسريبات

   

المصدر 1المصدر 2المصدر 3

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *