تصميم تخيلي للهاتف Samsung Galaxy Note 6 سامسونج جالاكسي نوت 6

Samsung Galaxy Note 6 سامسونج جالاكسي نوت 6
Samsung Galaxy Note 6 سامسونج جالاكسي نوت 6

سامسونج جالاكسي نوت 6

تصميم تخيلي للهاتف القادم قريبا Samsung Galaxy Note 6 سامسونج جالاكسي نوت 6 نقدمة لكم في aljawalat.com عبر [via isamsungalaxynote6.com]

وبالتأكيد مازال الوقت مبكرا عن الحديث عن Samsung Galaxy Note 6 سامسونج جالاكسي نوت 6 ولكن ننشر لكم بعض التصورات عن تصميم سامسونج جالاكسي نوت 6 القادم.

The Samsung Galaxy Note 6

شاهد صورة سامسونج جالاكسي نوت 6

Samsung Galaxy Note 6 سامسونج جالاكسي نوت 6
Samsung Galaxy Note 6 سامسونج جالاكسي نوت 6

التصميم يفترض قدوم نوت 6 بواجهة أمامية مكونة من الشاشة في غالبية مساحتها مع حذف مساحة الحواف من الجهتين اليمنى و اليسرى و قدومه بزر أمامي يميل للشكل المستطيل.

أما في الجهة الخلفية فهاتف نوت 6 مصنوع بالكامل من الألومنيوم و يأتي بعدسة كاميرا خلفية مميزة و بشكل عام التصميم مميز و مختلف و يأتي بحواف دائرية مريحة.

و يقول المصدر نفسه أن نوت 6 المرتقب سيكون مزودا بمواصفات جيدة و منها 30 ميغا بيكسل بالنسبة للكاميرا الخلفية و 16 ميغا بيكسل بالنسبة للكاميرا الأمامية و أيضا 8 جيجا بايت للذاكرة العشوائية و في الواقع تبدو بالنسبة لي مبالغة إذ لا يمكن حاليا أن نرى هاتف بهذه المواصفات الرهيبة و بهذه القفزة المفاجئة خصوصا من سامسونج و آبل اللذان يركزان على تحسين جانب السوفتوير و التقنيات.

ماهو رايك في Samsung Galaxy Note 6 سامسونج جالاكسي نوت 6 ؟ وهل انت في انتظارة وماذا تريد من مواصفات في هاتف نوت 6 القادم ؟ اخبرنا في التعليقات .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *