سامسونج تبتكر فئة Fonblet بعد إبتكارها لفئة Phablet

samsung-fonblet2

الجميع يعرف مصطلح Phablet وهي فئة من الجوالات كبيرة الحجم نسبيا فهي بين الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية ومعناها ايضا الهواتف اللوحية والامثلة عليها هي اي هاتف في حجم 7 انش او 8 انش .

اما مصطلح Fonblet فهو فئة جديدة من الهواتف تقوم سامسونج على دراستها تمهيدا لاطلاقها قريبا وقد تم إستخدام مصطلح Fonblet من قبل السيد JK Shin الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لقطاع الموبايل في شركة سامسونج عدة مرات خلال العرض الذي قدمه يوم أمس، وقد تسربت بعض الصور البيانية على شبكة الإنترنت والتي تكشف بالتفصيل ميزات الأجهزة التي سوف تصنف ضمن هذه الفئة الجديدة من المنتجات. ووفقا لشركة سامسونج فإن مصطلح Fonblet سوف يتم إطلاقه على أي جهاز محمول يحتوي على شاشة كبيرة ويحظى بدعم الكتابة اليدوية. وعلى ما يبدو فإن أجهزة Fonblet ستحمل نفس مفهوم المساعد الرقمي الشخصي الذي كان شائعا في العقد الماضي ولكن بطبيعة الحال فإن أجهزة Fonblet ستكون أكثر تطورا وتدعم المزيد من التقنيات.

نحن نعتقد ان Fonblet التى تتحدث عنها سامسونج هو جهاز Samsung galaxy note 8
شاشة “8 + يدعم المكالمات + S pen
ما رايكم؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *