سامسونج تستعد لهجوم كبير على شركة ابل

اذا كنت تعتقد أنه وبفوز أبل الاسبوع الماضي على سامسونج في القضيه التي تتعلق ببراءات الاختراع انه اخر القتال بين سامسونج وابل , فإنك بكل تأكيد مخطئ , سامسونج حالياً تقدم للقاضي جلسات لإستئناف الحكم , وبالفعل تم تحديد موعد لجلسة استماع للاستئاف .

علاوة على ذلك , سامسونج تستعد لهجوم كبير على شركة ابل , وتعد جميع التدابير والخيارات لمكافحة أبل في المنازعات التي تتعلق في براءات الاختراع , حيث أعلنت كوريا تايمز ان سامسونج تخطط لاعداد تقارير تقاضي فيها ابل بشكل مباشر بعد الافراج عن الجيل المقبل من الايفون في حال كان داعماً لتكنولوجيا LTE , ويبدو أن سامسونج تمتلك حصه كبيره من براءات الاختراع التي تتعلق بتكنولوجيا LTE .

 

بالفعل , سامسونج اكدت أنها ستقاضي ابل على الفور في حال كانت منتجاتها المستقبليه ستحتوي على تكنولوجيا LTE , والتي تعتبر كإحدى التكنولوجيا الناشئه في عالم صناعة الهواتف الذكية النقاله في العالم .

ووفقاً لبيانات Thomson-Reuters , أن نوكيا في المرتبه الاولى بنسبة  18.9٪ من الشركات التي تملك براءات اختراع حول LTE , تليها كوالكوم بنسبة 12.5٪ , وبعدهم سامسونج بنسبة 12.2٪ , وأخيراً اريكسون بنسبة 11.6٪ .

من جانب اخر , هناك احتمال كبير بأن الهاتف القادم من ابل سيحمل تكنولوجيا LTE , حيث ان اللوحي الاخير من ابل ” الايباد ” كان داعماً لهذه التقنية , ويبدو أن الهاتف القادم سيحمل هذه التقنية .

سامسونج تشير إلى انها قامت بتوطيد علاقتها مع بعض الشركات الاخرى كويندوز , حيث انها اطلقت لوحي جديد يعمل بنظام ويندوز في محاولة التقليل من الاعتماد على الاندرويد .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *