وضع جالاكسي S5 داخل الغسالة وضربه بمطرقة

samsung-galaxy-s5-water-tes

نحن نحاول أن نساعدكم من خلال هذه المواضيع لأخذ قرار، واليوم هناك اختبار من نوع آخر للجهاز، حيث سيتم طرقه بالمطرقة، لن نخبركم بالنتيجة ولكن شاهدوا الفيديو واحكموا بأنفسكم !

لا نزال مع مقاطع الفيديو التي تخضع جهاز جالاكسي S5 للعديد من الاختبارات، وهذا للتأكد من مصداقية ما تزعمه سامسونج من قدرة هذا الجهاز وتفوقه على غيره من الأجهزة، خاصة من حيث الالتقاء بالماء، فماذا لو تم وضعه في غسالة؟ شاهد الفيديو التالي لوضع Galaxy S5 في الغسالة :

خلال المواصفات للهاتف Galaxy S5 تبين أنه حاصل على شهادة وتصريح IP 67، مما يعني قدرته على مقاومة الماء حتى عمق متر واحد على الأقل، وأيضا مقاومة الغبار والخدوش، بطبيعة الحال كلنا نسمع هذه الأمور وتبهرنا، لكن قد نحرص بالمقابل على سلامة الجهاز من أن يسقط في الماء أو أن يتعرض للغبار، ولكن هناك شخص آخر أراد اختبار صدق هذه الشهادة فقام بوضع حهاز جالاكسي S5 في عمق 1 متر لمدة 8 دقائق، فماذا حصل؟

تابع من خلال هذا الموضوع : عملية إصلاح هاتف Galaxy S5 صعبه ومعقدة

وهنا ايضااختبارات السقوط المجنونة لأجهزة HTC One (M8) ، Galaxy S5 ، iPhone 5s

 

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *