سكايب تعلن عن gift cards تبدأ من 10 إلى 100 دولار ..

skype

سكايب تعلن عن gift cards الخاصة بها ,من 10 إلى 100 دولار ..

اخيرا بطاقات هدية من Skype يمكنك ان تشتريها وتهديها لمن تحب تبدأ البطاقة كما ذكرنا في العنوان من 10 الى 100 دولار

قامت شركة Microsoft المالك الحالي لبرنامج Skype الذي يعتمد على تقنية VoIP و الذي يقدم إمكانية أجراء مكالمات صوتية من الحاسب إلى الهواتف الجوالة أو الخطوط الأرضية من أي مكان في العالم و بإسعار رخصية جداً مقارنة بخدمات أخرى ..

قامت بتوفير بطاقة الهداية Gift Cards ( تماماً كمبدأ Gift Cards الخاصة بـ متجر iTunes ) .. هذا البطاقة ستوفر للمستخدم رصيد مسبق الدفع ليتم إستهلاكه في إجراء مكالمات صوتية على أي هاتف جوال أو خط أرضي في العالم بالإضافة إلى إمكانية إرسال رسائل نصية SMS أيضاً ..

يوجد عدة أسعار للبطاقة .. حيث يتوفر بطاقة Gift Cards بقيمة 10 دولار إلى 100 دولار .. و بإمكانك الحصول على البطاقة بشكل إلكتروني من خلال موقع Skype أو صفحة Skype على الـ Facebook .. أو الحصول على البطاقة بشكل فيزيائي من أحد المتاجر التالية Target, OfficeMax, Microsoft Store في الولايات المتحدة الأمريكية ( أعلى سعر متوفر للبطاقة الفيزيائية هو 75 دولار ) ..

يذكر بإن شركة Microsoft تعمل بجد في الفترة الأخيرة على تطوير و تحسين Skype و هي الخدمة التي ستعتمد عليها الشركة بشكل كامل بدلاً من خدمة المحادثة مسنجر ..

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *