تفعيل الاتصال الصوتي عبر الواتس اب – واتس اب مكالمات

whatsappmessenger

الجميع يريد تفعيل ميزة المكالمات الصوتية Whatsapp call ويريد تجربة الاتصال عن طريق الواتس اب ولكن لا يعرف الطريقة الصحيحة لتفعيل المكالمات الصوتية في واتس اب >>> حسنا اعزائي زوار واعضاء موقع الجوالات لا إنتظار بعد الان يمنكم تحميل واتس اب النسخة الداعمة للاتصال الصوتي والمكالمات الصوتية المباشرة بين المستخدمين Whatsapp Call فبعد طول إنتظار قامت شركة واتس اب أخيراً بتفعيل ميزة المكالمات الصوتية التي طرحتها بصورة مباشرة للتفعيل والتجريب منذ بداية الشهر وقامت بإصدار النسخة الرسمية الاخيرة المتوفرة للتحميل الان عبر موقعنا “الجوالات دوت كوم”.

التحديث الاخير الذي صدر ويحمل الاصدار الرقم “Version 2.11.543” قد صدر قبل أيام قليلة يحمل ميزة المكالمات الصوتية بالاضافة إلى تحسينات عامة في أداء التطبيق وزيادة قدرة البرنامج على دعم عدد أكبر من الاجهزة قدم برنامج واتس اب نسخته الاخيرة التي تحمل ميزة الاتصال الصوتي المجاني المباشر للمستخدمين بصورة عامة.

وتدخل شركة واتس اب بتفعيل ميزة الاتصال الصوتي والمكالمات الصوتية في تحدي ومنافسة شرسة جديدة تنقل التطبيق من منافسة تطبيقات الدردشة النصية والشات المباشر إلى عمالقة برامج الاتصال الصوتي كبرنامج “فايبر وبرنامج اسكاييب البرامج المعروفة في عالم الاتصال الصوتي وبحسب التجربة التي قامت بها شبكة المقرن لجودة الصوت فإن الخدمة بعد النظر إلى أنها في طور التجريب والاصدار الاول فإن الخدمة قد تكون جيدة فالبرنامج أعطى نتائج ممتازة في الاتصال بإستخدام شبكات الواي فاي بينما تقل الجودة قليلاً في الاتصال بإستخدام إنترنت 3G لكن تظل جودة الخدمة مقبولة نظراً لانها تجريبية في الوقت الحالي وستعمل الشركة علي إضافة تحسينات أخرى علي الخدمة في الاصدارات القادمة.

لتحميل النسخة الاخيرة المتوفرة حالياً لبرنامج واتس اب من هنا.

شرح تفعيل خدمة واتس اب للإتصال الصوتي

طريقة تفعيل خدمة الاتصال الصوتي بسيطة فقط عليك أولاً بتحميل النسخة الاخيرة المرفقة من قبل شبكة المقرن وبعد التحميل تقوم بتثبيت الإصدار بصورة مباشرة “لا تحتاج إلى حذف البرنامج وإعادة تثبيته” فقط عليك عمل تحديث عادي للنسخة المتوفرة لديك وتأكد بعدها من إكتمال التحديث وظهور زر Call في قائمة الخيارات بالمحادثة مع أي رقم.

تبقت خطوة أخيرة لتفعيل الاتصال الصوتي وهي الطلب من أحد الاصدقاء الذين قاموا بتفعيل الخدمة من الاتصال عليك وفتح الخط ولو لثواني معدودة وبهذا تكون قد قمت بتفعيل الخدمة بصورة صحيحة فالخدمة يتم تفعيلها فقط عن طريق الدعوات بحسب ما ذكرنا لكم “يمكنكم ترك الرقم بصندوق الردود في الاسفل وسيقوم أحد المشرفين بشبكة المقرن بالإتصال عليكم في حال عدم توفر أحد لديه الخاصية من أصدقائكم.”

تحميل احدث نسخة من واتس اب لجميع الجوالات والانظمة :

اضغط هنا

تحديث مهم:

عفواً يرجى العلم بأن شركة واتس اب قامت بإغلاق الخطوة الاخيرة بتفعيل المكالمات الصوتية Whatsapp Call يمكنك تلقى المكالمات بصورة عادية لكن لا يمكنك تفعيل الخدمة والاتصال الان حتي تعاود الشركة فتح سيرفراتها من جديد لتفعيل الدعوات عن طريق الاتصال.

يمكنكم ترك الرقم في الاسفل وسنقوم بإضافتكم وإبلاغكم في حال صدور أي تحديث جديد أو تفعيل بطريقة مباشرة لخدمة الاتصال الصوتي.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

15 تعليقات

  1. 0905418951911

  2. +96170623361

  3. 966508539625+

  4. أثابكم الله على الطرح .. مع العلم بأن التطبيق يعمل بصورة طبيعية و 100% وفعال لتاريخه 11/3/2015 بالتوقيت المحلي لمدينة دمشق 1:3 فجراَ ونقوم ضمن مركز إسراء للبرمجيات وصيانة وتطوير الحاسوب بتنزيلة للزبائن ويعمل التطبيق بشكل فعال ومميز دون أي مشاكل ومن صدرة للساعة هذه وهو يتميز بوضوح الصورة وسرعة الإتصال ونقاوة عاليه جداَ .
    حرر بساعته وتاريخه والله الموفق لما هو خير للبلاد والعباد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

  5. آمل الاتصال بي ودعوتي لكي أفعل المكالمات على برنامج الوتساب ولكم جزيل الشكر…

    00966551393181

  6. اخي الكريم انا عندي جهازs4 جالكسي صيني عملت الخطوات ماعم يمشي الحال…. ارجو الافادة….. وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *