شحن جالاكسي اس 4 اصبح بطيئ بعد التحديث إلى Android 4.3

SamsungGalaxy_S4_review_03-580-90

اعتقد انه يوجد الكثير من اصحاب جالاكسي اس 4 يعانون من هذة المشكلة وانا اولكم 🙁 وبعد البحث الطويل عن حل للمشكلة توصلت انها بسبب اصدار الجيلي بين 4.3 (Android 4.3, Jelly Bean) والذي وصل للجهاز من ايام فكل من قام بتحديث الاس 4 الى الأندرويد 4.3 Jelly Bean اصبحت لدية مشكلة في بطئ شحن الجهاز واصبح يستغرق فوق 5 ساعات بدلا من ساعتين كحد اقصى من 5% الى 100 %.

طبعا انا اتكلم عن الشاحن الاصلي وان يكون الجهاز غير مفعل خاصية الواي فاي و gps اثناء الشحن .

للاسف انا نادم على تحديث جهازي الى 4.3 Jelly Bean رغم وجود بعض المميزات وانصح الجميع بعدم التحديث خلال هذة الفترة واتوقع ان يكون هناك اصدار او تحديث قريب جدا لحل هذة المشكلة من سامسونج.

للاسف ليست هذة هي المشكلة الوحيدة !!!

لانه يبدو أن Samsung قامت بإطلاق تحديث Android 4.3 دون أن تقوم بفحصه بشكل جيد، حيث أن معظم المشاكل التي جائت مع تحديث Galaxy SIII تمت مشاهدتها مع هاتف Galaxy S 4، مثل قصر عمر البطارية، أداء ضعيف للجهاز، إتصال غير مستقر بشبكات الـ WiFi، مجلد الصور يحتاج إلى وقت كي يعمل، زر الرجوع لا يستجيب بعض الأحيان و تطبيق Google Play Music يعمل بنفسه بعض الأحيان.

مقارنه بين galaxy s4 بنسخة  4.2.2 و نسخة 4.3 :

كان قبل التحديث 4.2.2
يعمل بشكل جيد والمشكله الوحيده اللي واجهتني كانت في نهج الامان حيث تظهر رسالة تحذير بوصول غير مصرح به للوصول الى النظام من بعض التطبيقات “الموثوقه والشهيره”
ولم اجد لها حل وكل الحلول فشلت .. وحُلت المشكله عندما نزل تحديث لنهج الامان فاختفت المشكله

وبعد التحديث الى 4.3
اصبح الوضع أسوأ بكثر ولاحظت المشاكل التاليه :
– بطء عام في الاداء
– توقف بعض التطبيقات اثناء العمل
– تجمد الجهاز
– توقف الشاشه عن العمل مع بقاء النظام يعمل
– استنزاف كبير للبطاريه
– يحتاج اعادة شحن البطارية الى وقت كبير .. اكثر من خمس ساعات اذا كانت البطاريه فارغه

مشاكل Galaxy S4 بعد التحديث إلى Android 4.3 كثيرة فنصيحة من موقع الجوالات انتظر انتظر انتظر قبل التحديث وسوف نعلمكم بالوقت المناسب للبدأ في التحديث وحل تلك المشاكل ان شاء الله ….  انتظرونا … ويسعدنا ان تشاركونا تجاربكم ومشاكل الاس 4 سواء التي ذكرناها او غيرها في التعليقات في الاسفل .

تحديث هام : 

وصل من ساعات تحديث جديد للاس 4 بعد 4.3 وحجم التحديث تقريبا 33 ميجا واستبشرنا خير بهذا التعديل السريع من سامسونج ولكن للاسف لم تحل المشاكل بعد ولازلت المشكلة قائمة للاسف.
هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *