صور اول جهاز من نوكيا يعمل بنظام ويندوز فون 8

صور اول جهاز من نوكيا يعمل بنظام ويندوز فون 8

بعد الاشاعة التي تداولتها مواقع التقنية اباً عن جد عن اعتزام نوكيا اطلاق هاتف ذكي جديد يعمل بويندوز فون 8 النظام المملوك لشركة ميكروسوفت ، تم تسريب اليوم صورة قيل انها للجوال الذي تعتزم نوكيا اطلاقه رسمياً الشهر المقبل .

و تظهر الصورة الاولى النظام و هو في طور الاقلاع كما هو الحال في الصورة الاولى و يحمل واجهة اشبه ما تكون بواجهة ويندوز فون 7.8  و صورة اخرى و الجهاز في طور الاغلاق دون اي تعليق من نوكيا حول صحة الصورة من عدمها .

غير ان موقع neowin الموالي لسياسة ميكروسوفت و نوكيا الى حد كبير تبنى الخبر بجدية و نشر الصورة اعلاه دون ان يورد اي مجال للشك او الكذب في الخبر انما عزاه الى مصدر صيني هو من اكد في وقت سابق ان نوكيا تعتزم اطلاق جوال جديد يعمل بنظام ويندوز فون 8 .

و يبدو من خلال الصورة ان الجهاز شبيه بجهاز Nokia lumia 800/900  بحواف صفراء في اشارة ان الجوال سيصدر باكثر من خمسة الوان طبقاً لالوان نظام ويندوز فون و هي الازرق و الاصفر و البرتقالي و الوردي و الرمادي .

نوكيا ستدعم اللغه العربية بشكل رسمي في نظام Windows Phone 8

واجهة ويندوز فون 8 الجديدة على جهاز Nokia Lumia 900

المصدر .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *