صور ومميزات HTC One بالتفصيل كل ما تبحث عنه

HTC One هو نفسه M7 ولا نعلم سبب تغيير المسمى و خصوصا ان لديها جهاز يسمى HTC One x لكن على اي حال اتش تي سي ون يملك بالفعل تصميم راقي جدًا، قريب بعض الشيء من تصميم الأيفون 5 والبلاكبيري Z10.

 

HTC One يحمل العديد من المزايا والمواصفات الداخلية التي يمكن التكلم عنها، هنا سننقل لكم أهم المواصفات الداخلية التي تهم مستخدمي نظام الأندرويد:

  • الشاشة : حجم 4.7 إنش وبوضوح 1080p، بكثافة 469 بيكسل لكل إنش
  • الوزن : 145 جرام
  • الذاكرة العشوائية: 2 جيجا
  • دعم الـ 4G LTE: نعم، على تردد 1900 فقط
  • المعالج: Qualcomm Snapdragon 600، بتردد 1.7 جيجا هيرتز، وهو معالج رباعي النواة
  • ذاكرة التخزين: 32 و64 جيجا بايت
  • الكاميرا الخلفية: متوقع أنها 4 ميجا بيكسل فقط، وتسجل فيديو 1080p، للعلم أنها تحمل العديد من المزايا في تطبيق الكاميرا، كما أنها تحمل تقنية UltraPixle الجديدة [راجع التحديث في اسفل التدوينه]
  • الكاميرا الأمامية:2.1 ميجا بيكسل، وتسجل فيديو 1080p
  • سعة البطارية: 2300 ميلي أمبير
  • النظام: الأندرويد، ويحمل واجهة Sense

هذا فيديو رسمي من شركة HTC يعرض الجهاز – يحتوي على موسيقى -:

الهاتف بشكل عام، رائع، وهو من أفضل الهواتف بالنسبة للأندرويد حتى الآن، حيث أنه يستطيع منافسة السوني إكسبيريا Z، كما أنه ينافس بشدة كاميرا اللوميا 920، سنرى الهاتف بأيد بعض الناس ببضع ساعات في اليوتيوب.

وسيدعم الهاتف ONE ميزة جديدة من HTC وهي BoomSound التي توفر صوت نقي وقوي عبر مكبري صوت مزدوجين في الهاتف، وسيدعم تلك الميزة التطبيق الجديد لتشغيل الموسيقى الذي أصبح بإمكانه جلب كلمات الأغاني ومعلوماتها من الخدمات السحابية.

يذكر أن الهاتف سيتوافر في 80 دولة حول العالم، وبدأت الشركة في تلقى طلبات الشراء المسبق للهاتف وذلك قبل طرحه المتوقع في أخر شهر مارس القادم بأسواق متعددة منها أسواق الشرق الأوسط.

جهاز HTC One سيتوفر بلونين، الفضّي والأسود، ويتوقع بإذن الله أن يكون هاتف منافس في سنة 2013، وأن يزيد من مستوى شركة HTC للأعلى.

شاركنا برأيك حول الجهاز، بالنسبة لي، أكثر ما جذبني له هو وضوح الشاشة الرائع، إضافة إلى الكاميرا الخلفية والأمامية الممتازة… وشيء آخر غريب، وهو التصميم، حيث أنه مشابه للأيفون 5 بالنسبة للخامات (الألومنيوم) وبالنسبة لكونه جهاز مطول!

 

[تحديث]: الجميع حين قراء ان كاميرا الهاتف هي 4 ميجا بيكسل فقط اصابته الحيرة كيف كل هذة الامكانيات و 4 ميجا فقط ولكن الحقيقة هي ان htc قدمت تقنية بديلة للميجا بكسل في htc one  لقياس دقة الكاميرا، حيث زودت HTC هاتفها ONE بكاميرا خلفية بدقة الترابكسل (UltraPixel) التي تستوعب إضاءة أكثر ب 300% وتقدم صور HDR أفضل للفيديو أو التصوير الثابت، كذلك قادرة على تصوير فيديو بجودة Full HD وHDR، اما الكاميرا الأمامية في الهاتف فهي بدقة 2.1 ميجابكسل.

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *