طرح نسخ الايبود الجديدة يوم الاربعاء القادم

طرح نسخ الايبود الجديدة يوم الاربعاء القادم

موقع(9to5mac) المتخصص في اخبار ابل ان الشركة ربما تطرح مع الايفون الجديد جهازها المعروف ايبود بشكل جديد.

خط إنتاج جديد للجهاز الذي فتح لابل افاقاً جديدة منذ قدومه إلى السوق, لكن مزيداً من التفاصيل ستكون قليلة جداً بحسب التقرير الذي أعده الموقع, لكنه قال أنه متأكد من قدوم تحديثين أو تجديدين على اﻷقل في خطوط إنتاج الايبود, وربما تطوير ثالث.

يبدو الحديث مقنعاً حتى اللحظة, خصوصاً مع الحديث عن تقديم الايباد المصغر في مؤتمر قادم مما يعني منتجاً جديداً ﻷول مرة للشركة, بالتالي فهي تريد تخصيص المؤتمر بكامله للايباد مما يدع أمر تقديم الايبود الجديد في المؤتمر الحالي مسألة مؤكدة بشكل كبير.

 

لكن كيف سيأتي الجهازان الجديدان من الايبود؟ كلا المنتجين سيحملان عدة ألوان, لكن واحد منهم سيحمل عدة أحجام للذاكرة واﻵخر بحجم واحد تقريباً

مع النظر للأجهزة الموجودة حالياً فمن المحتمل قدوم خطي ايبود نانو وايبود شافل جديدين في الوان مختلفة في اﻷسبوع القادم.

لكن ماهو الخيار الثالث الذي سيتم طرحه؟ سيأتي أيضاً في عدة ألوان مختلفة, بوجود ايبود تاتش بعدة الوان وكذلك بعدة مساحات مختلفة فمن الصعب أن يكون هو الايبود الثالث!

باﻹضافة لذلك لم تتردد انباء عن ايبود تاتش على اﻹطلاق أو عن انه سيتم تحديثه في المؤتمر القادم أو حتى في المؤتمر الذي يليه.

المصدر

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *