طريقة حذف النسخ الاحتياطية للايفون والايباد من iCloud

مع ادخال ابل لسحابة الاي كلاود iCloud في نظام الـ iOS , جعلت ابل حياتنا اسهل بكثير عندما يتعلق الامر بإدارة المحتوى على اجهزة الايفون والايباد والايبود تتش , فأنت لم تعد في حاجه الى جهاز سطح مكتب لإدارة البيانات الخاصة بك , فأصبح كل امر ممكن ان يتم بشكل مباشر من جهاز الـ iOS .

اسعار المساحة التخزينيه في الاي كلاود تختلف , فأول 5GB هي مجانيه لعموم المستخدمين , وعلى الارجح فهي مساحه كافية للمستخدمين الذين يستخدمون اجهزتهم بشكل بسيط , ولكن فيما لو كنت تحتاج مساحه تخزينيه اكبر فيجب عليك ان تدفع لأجل ان تحصل على ماتريده .

الاي كلاود يمكن استخدامه حفظ الملفات والبيانات بها , او ما يسمى بنسخ احتياطي لمعلوماتك , وفيما لو كنت تريد ان تقوم بحذف النسخه الاحتياطيه الحاليه المخزنه في الاي كلاود واستبدالها بنسخه احتياطيه جديده , فنحن هنا نشرح لك كيفية حذف النسخه الاحتياطه في سحابة الاي كلاود .

في البدايه يجب عليك ان تفتح تطبيق Settings او الاعدادات الموجوده في نظام الـ iOS , ومن ثم iCloud ثم Storage & Backup ثم Manage Storage , وفي هذه الصفحة ستجد ماتم استخدامه من المساحه التخزينيه في الاي كلاود وكم المتبقي منها .

في الخطوه التي تليها قم باختيار النسخه الاحتياطيه التي تود حذفها واضغط عليها ومن ثم اضغط على الخيار الذي هو باللون الاحمر Delete Backup , وبعد ذلك ستظهر لك رساله اضغط على Turn Off & Delete .

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *