موعد نزول ايفون 6 بتصميم جديد ومستشعر الطقس لقياس درجة الحرارة، البرودة، الرطوبة

iphone6

 

اقترب موعد اطلاق ايفون 6 الجديد وزادت الشائعات عن مواصفات ايفون 6 ومايحمله من امكانيات ومميزات جديدة تجعلة يحافظ على قمة المنافسة التي سوف تزداد صعوبة قرب نهاية العام مع اصدار كل من جالاكسي اس 5 ونوت 4 وجهاز htc الجديد.

ولعل ابرز المواصفات المتوقعة للايفون 6 الجديد هو وجود إستشعار حالات الطقس من برودة وحرارة ورطوبة وقياسها وتقديمها للمستخدم على أجمل وضعية عرض.

حيث أفادت تقارير جديدة أن هاتف الآيفون 6 سيحمل العديد من المستشعرات، بما فيهم مستشعر الطقس لقياس درجة الحرارة، البرودة، الرطوبة، ومستشعر لقياس الضغط الجوي. ونقلت تقارير وتسريبات أخرى أن جهاز الآيفون القادم iphone 6 سيأتي بشاشة أكبر وجديدة ذات مزايا مذهلة. والتي من المتوقع أن تكون ذات قياس 4.7 بوصة والتي ستكون بدقة أعلى من 720P أي 720*1280 بكسل. وأشارت التقارير بأن الشركة ستحافظ على دقة 8 ميجابكسل بالنسبة للكاميرا وهي التي عهدناها في سابق الأجهزة السالفة غير أنها ستقوم بالتعديل على الكاميرا وجعلها أكثر قوة في التصوير في الأماكن المظلمة. علاوة على معالج A8 بتردد 2.6 جيغاهرتز والذي سيكون أسرع بكثير من الآيفون 5s. وأشارت تسريبات أخرى تدعي بأن الآيفون 6 سيكون تصميمه مزيجا من الآيفون 5C والآيبود نانو الجيل السابع.

اما بخصوص موعد الكشف عن ايفون 6 الجديد فمن المتوقع الكشف عن iphone 6  في شهر سبتمبر القادم تزامنا مع إطلاق نسخة الـ iOS 8.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *