فائدة زيادة الرام في الآيفون 6s و 6s بلس

iphone6s_lockup

فائدة زيادة الرام في الآيفون 6s و 6s بلس

الرام أو ما تسمى بـ Random Access Memory هي ذاكرة يتم تخزين فيها العمليات البرمجية التي تقوم بها في جهازك وكل ما زادت في الحجم كلما زادت سرعة عملك، ولها فائدة كبيرة في الأجهزة الذكية غير أنه لا يمكننا مشاهدتها بالعين المجردة وتأثيرها في التطبيقات، لكن اليوم انتقينا لكم فيديو يوضح لكم الفرق في العمل على متصفح سفاري في جهاز الآيفون 6 بلس بذاكرة 1 جيغا و عمله على جهاز الآيفون 6s بلس.

بعد مشاهدتك للمقطع لا بد من أنه قد تكونت لديك فكرة افضل عن فائدة زيادة حجم الرام في الأجهزة الذكية، فعند فتحك لعدة تبويبات في متصفح سفاري مثلا والرجوع من التبويبة الأخيرة إلى الأولى سيقوم الجهاز بعمل إعادة تحميل الصفحة في الأجهزة التي تحمل 1 جيغا من الرام والتي هي من الآيفون 6 بلس فأقدم أما في أجهزة الآيفون 6s و 6s بلس فسيبقى الجهاز متذكرا لمعلومات الصفحة ولن يحتاج إلى إعادة تحميلها مجددا. و يجدر بنا الذكر أن الآيفون 6s و 6s بلس ليسا هما أول جهازين يأتيان بذاكرة بحجم 2 جيغا. فالآيباد إير 2 كان له السبق في هذا عند إطلاقه العام الماضي. كما يجب التنويه إلى أن الآيباد برو يحمل ذاكرة بحجم 4 جيغا؛ أي ضعف الآيباد إير 2 و الآيفون الجديد.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *