كيف أشحن بطارية الايفون, الاندرويد او الايباد بطريقة اسرع

GS4-HTC-One-iPhone-5s

من أكثر المشاكل التي يعاني منها مستخدموا الهواتف الذكية، تلك المتعلقة بالبطارية.

فالكل يعرف أن عمر بطارية الهواتف الذكية قصير، و الذي لا يتجاوز في أحسن الآحوال يوم أو يومين حسب الاستعمال، لذلك فأنت تحتاج إلى شحنها مرات عديدة، ربما تصل إلى ثلاث مرات في اليوم، و هو أمر مزعج للغاية، و ما يزيد الأمر إزعاجا، أن شحن بطارية الهواتف الذكية قد يستغرق وقتا طويلا، و هو ما يشكل أحد الأسباب الرئيسية في قصر عمر بطارية الهاتف، بل و إتلافها في بعض الحالات، لذا كلما تم شحن البطارية بشكل أسرع، كلما كان أفضل.

في تدوينة اليوم، سأقدم لكم بعض النصائح و الإرشادات، التي تمكنكم من شحن بطارية هواتفكم الذكية (الآيفون) بشكل أسرع. على بركة الله.

  • إيقاف تشغيل الهاتف :

من أجل شحن أسرع لهاتفك الذكي، ينصح إيقاف تشغيله قبل بدء عملية الشحن، حتى تستفيد بطارية الهاتف من كامل الطاقة.

  • استخدم شاحن حائطي :

فاستخدام الشاحن الحائطي، يساهم في شحن بطارية الهاتف بشكل أسرع، من استخدام شاحن الـ USB الذي يوصل بجهاز الكومبيوتر، أو شاحن السيارة.

  • استخدم شاحن أصلي :

فاستخدام شاحن غير أصلي يزيد في مدة شحن البطارية، بالإضافة إلى المشاكل الجمة التي يسببها للبطارية، قد تأدي إلى تضخمها، بل و انفجارها في بعض الحالات.

  • قم بشحن الهاتف بمكان معتدل الحرارة :

هل تعلم أن من أسباب تلف بطارية الهواتف الذكية، و زيادة مدة شحنها تعرضها لدرجات حرارة عالية ؟ لذا ينصح شحن هاتفك الآيفون بعيدا عن مكان معرض لأشعة الشمس، أو داخل سيارة حرارتها مرتفعة. لذا ينصح بشحن هاتف الآيفون بمكان لا تتجاوز درحة حرارته 22 درجة.

  • تسريع عملية الشحن عن طريق الـ USB :

إذا كان شحن الهاتف عن طريق الـ USB هو السبيل الوحيد، فهناك بعض الطرق لتسريع الشحن باستخدام هذه الطريقة، بحيث يفضل إزالة جميع وصلات الـ USB المرتبطة بالجهاز، يضاف إلى ذلك عدم ترك الجهاز بوضع النوع أو الإسبات، و التأكد من أن الجهاز مشحون بالكامل، إن لم يكن موصولا بالكهرباء…

كانت هذه مجموعة من النصائح البسيطة، التي تساعد في تخفيض مدة شحن بطارية هاتف الآيفون، و بالتالي المساهمة في الحفاظ عليها مدة أطول , للمزيد من طريق الحفاظ على بطارية جوالك تفضل هنا.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *