كيف تفرق بين إصدارات هاتف جالكسي نوت 3 ؟

Note3-aljawalat

كيف تفرق بين إصدارات هاتف جالكسي نوت 3 ؟

النسخة الاولى : النسخة الداعمة لشبكات الجيل الثالث من هاتف جالكسي نوت 3 تحمل رقم موديل N9000 ( بمعالج Exynos 5 Octa ثماني النواة ) .

النسخة الثانية : النسخة الداعمة لشبكات الجيل الثالث و الرابع من هاتف جالكسي نوت 3 تحمل رقم موديل N9005 ( بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة ) وهي الاقوى .

النسخة الثالثة : كما أعلنت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية عن نيتها الكشف عن نسخة ثالثة منخفضة التكلفة من هاتفها اللوحي الجديد “جالكسي نوت 3” في شهر نوفمبر المقبل، حيث نقل تقرير لموقع ETnews الاخباري الكوري الجنوبي تصريحات على لسان مصادر مطلعة تؤكد أن الشركة خططت لإنتاج النسخة منخفضة التكلفة من جالكسي نوت 3، والكشف عنها في 22 نوفمبر، بهدف زيادة حصتها السوقية في الأسواق الناشئة، وأضافت المصادر أن الشركة تنوي تزويد الهاتف اللوحي منخفض التكلفة بشاشة LCD بدلاً من شاشة Super AMOLED لخفض تكلفة الانتاج ومن ثم خفض السعر الاجمالي للهاتف. وينتظر أن تزود “سامسونج” هاتفها اللوحي منخفض التكلفة بمواصفات تقنية أقل من جالكسي نوت 3، حيث أشار التقرير إلى أن الهاتف سيملك كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل بدلاً من 13 ميجا بكسل. ولم يكشف التقرير أي معلومات عن السعر المتوقع للهاتف منخفض التكلفة، وهي النسخة التي يتوقع ان تطلقها الشركة في موسم “الإجازات” مع نهاية العام.

النسخة الرابعة : كذلك من المنتظر أن يتم الإعلان عن نسخة رابعة من الهاتف بشريحتين Dual-SIM تحت اسم Samsung Galaxy Note 3 DUOS لكنها في الغالب لن تصل كل الدول و ربما تقتصر فقط على السوق الصيني و الكوري كالعادة

اما بخصوص سعر جالاكسي نوت 3 في جميع الدول تفضل بزيارة هذا الموضوع : 

سعر جالاكسي نوت 3 في السعودية – Samsung Galaxy Note 3 Price

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *