تحميل لعبة قطع الحبل الجزء الثاني Cut the Rope 2 للأندرويد مجانا

cut-the-rope-2014

أطلقت شركة ZeptoLab لعبة قطع الحبل الجزء الثاني Cut the Rope 2 للأندرويد عبر سوق جوجل بلاي رسميًا، ويأتي هذا الجزء بعد ثلاثة إصدارات سابقة وهي Cut the Rope الجزء الأول و Cut the Rope: Experiments و Cut the Rope: Time Travel طبعًا بنسخة مجانية واُخرى مدفوعة HD.

cut-the-rope-2

والان جاء الجزء الثاني من لعبة قطع الحبل وهي : Cut the Rope 2 بمراحل وتصاميم وادوات جديدة وبنفس نمط اللعب الرائع , لعبة قطع الحبل Cut the Rope تعتبر من العاب الذكاء وهي مناسبة للصغار والكبار فهي حقا ممتعة حيث يجب عليك إيصال قطعة الحلوة للشخصية الكرتونية OmNom في اللعبة عبر قطع الحبال الموجودة بعملية اللمس والسحب على الشاشة ضمن مراحل متسلسلة بحيث تتصاعد صعوبتها بشكل تدريجي مع إدخال ادوات جديدة في مراحل متقدمة يمكن الإستفادة منها ضمن كل مرحلة. وبالإضافة الى ذلك يجب الحصول على أكبر قدر من النجوم ضمن اللعبة والتي يبلغ عددها ثلاثة نجوم كحد أقصى.

تعتبر لعبة Cut the Rope 2 من افضل العاب اندرويد على الاطلاق وهي بالفعل تستحق التجربة وتعتبر من اجمل وافضل العاب اندرويد على منصة اندرويد.

تحتاج لعبة قطع الحبل الجزء الثاني Cut the Rope 2 الى إصدار اندرويد 2.2 او أعلى لكي تعمل، وهي بحجم 43 ميغابايت تقريبًا يمكنكم الحصول عليها عبر رابط المصدر [Cut the Rope 2]

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *