لعبة FIFA 14 متوفرة الآن بشكل مجاني في متجر التطبيقات للويندوزفون

FIFA-14-aljawalat

لعبة فيفا الشهيرة لعام 2014 أصبحت متاحة للتحميل في متجر التطبيقات لأجهزة Ios وكذلك في متجر قوقل بلاي للأندرويد  ( روابط التحميل في اسفل المقال ) وبشكل مجاني في شهر ديسمبر الماضي وأكتسحت متاجر التطبيقات في تلك الفترة ، والخبر المميز اليوم أن اللعبة وصلت أخيراً لمتجر تطبيقات الويندوزفون وبشكل مجاني أيضاً .

اللعبة لها مسيرة حافلة من الإصدارات في جميع الأجهزة والأنظمة مع منافستها الشرسة للألعاب الأخرى، اللعبة لا تحتاج الى تعريف فهي أشهر من نار على علم لذلك قم بالمسارعة بتحميلها على هاتفك الويندوزفون وأستمتع بها ولكن تذكر أنها لن تعمل إلا على هواتف الويندوزفون التي تعمل برام 1 قيقا فأكثر .

في FIFA 14 يمكنك الإستمتاع باللعب والمنافسة مع  16 ألف لاعب يلعبون لأكثر من 600 فريق حول العالم ضمن 33 دورة على أراضي 34 ملعب شهير ، وستتمكن من إدارة فريقك و شراء اللاعبين ، كما يمكنك الحصول على بعض المميزات المدفوعة داخل اللعبة لتسريع عمليات تطوير الفرق و فتح بعض الميزات الأخرى.

صور لعبة FIFA 14 :

fifa-14

fifa14_xbox360_jostle_wm

 

fifa14ps3itpureshot

تحميل لعبة FIFA 14 للويندوزفون والاندرويد والايباد والايفون :

لعبة FIFA 14 متوفرة الآن بشكل مجاني في متجر التطبيقات للويندوزفون ويمكنك تحميلها من هنا

يمكنكم تحميل لعبة FIFA 14 للأيفون والأيباد بشكل مجاني .. من هنا ،

وأيضاَ يمكنكم تحميل لعبة FIFA 14 بشكل مجاني للأندرويد – من هنا  .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *