لوحة المفاتيح Swype بنسخة جديدة للاندرويد

http://www.youtube.com/watch?v=xocNFVwvVgw&feature=player_embedded

Swype و نسخة تجريبية جديدة من لوحة المفاتيح الشهيرة التي تتيح أسلوب الكتابة بالإيماءة. الجديد بدءًا من هذه النسخة هو إمكانية تحميلها من موقع الشركة دون الحاجة للتسجيل كما جرت العادة.

لكن التحديث الأهم هو ما أطلقت عليه الشركة إسم Living Language، وهو يعني أن اللوحة لن تعتمد فقط على قاموس الكلمات الموجود فيها فقط، بل أصبحت قادرة على تحليل أبرز الكلمات والمصطلحات الجديدة التي يستعملها مستخدمو اللوحة أثناء كتابتهم ومنها ما قد لا يكون موجودًا في أي قاموس لكنها كلمات متداولة بكثرة بين الناس.

في حال قمت بالموافقة على تفعيل هذه الميزة من الإعدادات، ستقوم اللوحة بمراقبة الكلمات التي تقوم بإدخالها ومقارنتها مع أبرز الكلمات المكررة التي يكتبها المستخدمون لكنها ليست كلمات موجودة في القواميس. وبحسب الفيديو الذي نشرته الشركة فإن مصطلحات مثل bahaha و xoxo ستصبح قابلة للتنبؤ والإتمام التلقائي. وهذا يعني بأن اللوحة ستصبح قادرة على التعرف على كلمات ومصطلحات جديدة مثل Gangnam Style مثلًا لإكمالها تلقائيًا.

يُذكر أن لوحة المفاتيح المنافسة Swiftkey لديها ميزة قريبة نوعًا ما لكنها بدل تحليل العبارات التي يكتبها المستخدمون أنفسهم تقوم بعمل مسح دوري على شبكة الويب ومواقع الانترنت المختلفة من مدونات ومواقع إخبارية والشبكات الاجتماعية وتحليلها لاستخراج الكلمات الأكثر شيوعًا وإضافتها إلى قاموس التطبيق.

تستطيع تحميل النسخة التجريبية الأخيرة من Swype مجانًا من هذا الرابط.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *