مبيعات الهاتف XIAOMI M2S فاقت 200 الف نسخة خلال 45 ثانية

 

هل تذكرون حينما اخبرناكم ان Xiaomi الصينية تنوى الانطلاق نحو العالمية ؟

واشرنا الى ان Xiaomi Mi-2S افضل جوال صيني وبسعر معقول جدا اليوم كانت المفاجأة حيث انه تم بيع كمية كبيرة من الموبايل XIAOMI M2S وصلت الى 200 الف نسخة خلال 45 ثانية فقط .

Xiaomi manages to sell 200,000 units of its M2S smartphone in 45 seconds

XIAOMI M2S، الجهاز الذي جمع ما بين المواصفات والتصميم والواجهة والنظام والسعر، تقريبا كل شيء في هذا الجهاز فلا عجب أن نرى كم هائل من المبيعات كأن تصل إلى بيع 200 ألف جهاز في ظرف 45 ثانية! طبعا الجهاز بمواصفات خارقه ولنبدأ بالمعالج من نوع Qualcomm Snap dragon 600 أضف إلى ذلك الرام أو الذاكرة الشعوائية والتي يبلغ حجمها 2GB، والشاشة بحجم 4.3 وبدقة 720 بيكسل، طبعا الجهاز بنظام Android 4.1 والمميز هنا أنه بواجهة MIUI الذي اعتبره شخصيا أجمل واجهة بصرته عيناني في عالم الهواتف وليس قصرا على الـAndroid، إن كنت تستغرب مالسبب الرئيسي في جعل مبيعات الهاتف بهذا الشكل؟ السبب هو أن سعر الجهاز الذي يقارب أسعار الأجهزة المتوسطة، سعر الجهاز لنسخة الـ16GB هو 320$ و لنسخة 32GB هو 370$، من المؤسف أن النسخة المتوفرة حاليا للجهاز هي النسخه الصينية ولا بد انتظار النسخة العالمية التي قد تستغرق وقتا طويلا لوصولها.

شركة  Xiaomi الصينية اذا كنت لا تعرفها فهي من افضل الشركات الصينية التي تقدم لنا جوالات بمواصفات قوية وصناعة متقنة وسعر منافس جدا.في الحقيقة اكون سعيد جدا بالتحدث عن زايومي – Xiaomi – شياو مي او سمها كما تريد لاني لا احب احتكار المنافسين للتقنية وتقديمها بسعر مبالغ فيه فشركة Xiaomi تقدم لنا جوالات بمواصفات قوية جدا وباسعار غير قابلة للمنافسة … فعلى سبيل المثال الهاتف الذي امامك الان اسمة Xiaomi Mi-2S هو منافس حقيقي للهواتف الرائدة في السوق حاليا مثل الـ Xperia Z و Galaxy S4 و Htc one .

اتمنى ان اشتري النسخة العالمية من الهاتف في اقرب وقت واعدكم بعمل مراجعة شاملة عن العملاق XIAOMI M2S قريبا

via: AndroidAuthority

[phone arena]

 

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

2 تعليقات

  1. شكرا على الطرح

    متابع لكم خصوصا مقالات XIAOMI 25
    لانني اود تجربته

    ممكن احصله في مواقع التسوق العالمية لكن اللغة هي المشكلة

    بانتظار صدور النسخة العالمية

    بالتوفيق

    • بارك الله فيك ويسعدنا متابعتك لنا دائما وهذا شرف لنا … بخصوص XIAOMI 25 فنحن مثلك تماما نعشق هذا الموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *