مقارنه بين HTC One S والايفون 4S فيديو

يبدو أن مالكي الأيفون أعجبهم جهاز HTC الجديد ألا وهو HTC one S , ربما لأن حجم شاشته 4.3 انش مما يجعله قريباً نوعاً ما من شاشة الايفون 4S  الذي يملك شاشة 3.5 انش , أو ربما بسبب الهيكل الخارجي البسيط الذي يملكه جهاز HTC One S , دعونا نلقي نظرة بسيطة خاطفة على كلا الجهازين .

في الفيديو القادم سترى أوجه الاختلاف والتشابه في واجهة المستخدم , واذا كنت تعرف لنظام الاندرويد والـ iOS جيداً فينبغي عليك الانتقال الى جزئية تصوير الكاميرات حالاً .

في الكاميرا ستجد أن كلا الجهازين يملكان ميزة التصوير السريع حتى أنه من الصعب أن يُجرى إختبار لقياس سرعة التقاط الصور , وبالاضافه الى ذلك ان تصوير كلا الجهازين رائع , وسوف تتسائل لماذا تملك كاميرا خارجيه في حين أنك تملك إحدى الجهازين , كلاهما يملكان ميزة تحسين الصورة عند التقاطها وقدرات فيديو هائلة حيث يمكنهما تسجيل فيديو بجودة 1080p , وفي كلا الجهازين الكاميرا الخلفيه 8 ميجا بيكسل .

في جهاز HTC One S تعمل الشركة على تعزيز الصوت مما يعني ذلك أن الصوت يعتبر جداً ممتاز حيث أنك تستطيع سماع صوت المتكلم بكل وضوح وحتى عند سماعك للموسيقى فإنك تسمعها بكل وضوح .

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *