تطبيق على الويندوز يُدعى بـ Instagrille وظيفته يجلب لك تطبيق Instagram إلى جهازك الويندوز الخاص بك

تطبيق على الويندوز يُدعى بـ Instagrille وظيفته يجلب لك تطبيق Instagram إلى جهازك الويندوز الخاص بك , وهو قادر تماماً على فعل نفس الأشياء التي يمكنك القيام بها على نسخة الهواتف المحمولة من التطبيق – للأسف .. ماعدا تحميل الصور – ويمكنك استخدام التطبيق على سطح المكتب لتصفح الصور , ومتابعة من تابع أصدقاءك واستقبال التعليقات على الصور والرد عليها , ايضاً هو مجاني .

في يوم الثلاثاء جاء لنا تطبيق الانستاقرام بنسخة الاندرويد الذي طال انتظاره , وخلال 24 ساعة تم تحميله على اكثر من مليون جهاز اندرويد , حالياً انستاقرام مدعوم على اجهزة الـ iOS والاندرويد فقط , وتستطيع استخدام تطبيق Carousel لتصفح الخدمه من خلال جهازك الماك كما أنه يسمح لك بتحميل الصور من سطح المكتب .

على الرغم من ان تطبيق انستاقرام مازال ينمو إلا أن الشركة لم تعلن عن خطط لعمل نسخة خاصه تعمل على سطح المكتب .

تم انشاء Instagrille بواسطة SweetLabs عن طريق خدمة Pokki الخاصه بقوقل وانتل , التي تمكنك من انشاء تطبيقات بواسطة لغات الويب مثل HTML 5 , وحالياً هناك أكثر من 150 تطبيق مختلف في Pokki بما في ذلك Instagrille الذي يدعم الويندوز فقط حالياً , والشركه لديها خطط لإطلاق نسخة الماك في المستقبل .

 

هل لديك رغبه بتجربة انستاقرام على الويندوز ؟ اخبرنا بذلك .

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *