مميزات قادمة في نظام ويندوز فون 8.1

Nokia Lumia 1320 aljawalat nokia تقدم فابلت Lumia 1320 بشاشة 6 بوصة بمواصفات متوسطة

مالجديد الذي ستقدّمه مايكروسوفت في اصدار ويندوز فون 8.1، والذي بات لزامًا عليها أن تواكب منافسيها من المنصات الأخرى لتدعم نظامها بأفضل المزايا وأحسنها.

اولا : مركز التنبيهات هو أحد هذه الإضافات التي تعمل مايكروسوفت حاليًا على دمجه داخل النظام، ولعل هذا أبرز ماكان ينقُصه، حيث وفقًا لما تم تسريبه سيتم عرض هذه التنبيهات كاملة بشكل يجعلها تأخذ قياس كامل الشاشة عند السحب من الأعلى باتجاه الأسفل. في حين ستظهر قائمة وصول سريعة تضم اختصارات لأهم أدوات النظام، حيث يمكن التحكم في تشغيل أو ايقاف الشبكات اللاسلكية، البلوتوث، مزامنة البيانات، وسطوع الشاشة، ودورانها والعديد من الخيارات الأخرى، وعند توسيعها سيتم عرض مركز التنبيهات بذات الكيفية التي يظهر بها على منصات الهواتف الذكية الأخرى.

ولعلّ التحسينات التي أضافتها في الإصدار السابق تدعم ميزة التنبيهات بشكلٍ عام في النظام، والتي عمِلت على تخصيصها بشكلٍ أفضل مع تطوير أوضاع جديدة والتي منها وضع القيادة Driving Mode، والذي يمكّنك من خفض عدد التنبيهات، وإرسال ردود تلقائية لأي رسالة تصلك بمجرّد تفعيله عن قيادتك للسيارة.

ثانيا : المساعد الصوتي “Cortana” هو ثاني أبرز ما ستقدمه مايكروسوفت في الإصدار القادم من النظام، والذي سيعتمد على الاستجابة والتفاعل مع المستخدم سواءً باستخدام الأوامر الصوتية أو بإدخال النص المراد، بجانب تنفيذها بشكلٍ ذكي. وعطفًا على هذه الثورة التي أحدثتها تقنية المساعد الصوتي نجد أنها أصبحت أحد أهم الأدوات التي عكِف مستخدمو الهواتف الذكية على الاعتماد عليها في العديد من الجوانب، حيث نجد Google Now على نظام اندرويد، وكذلك Siri على نظام iOS.

اخيرا : هناك العديد من المزايا الأخرى تُجري مايكروسوفت اختباراتها التجريبية عليها بشكل داخلي، على أن تكشف عنها في الثاني من أبريل القادم تزامنًا مع مؤتمر BUILD 2014 للمطورين. حيث تعمل على إضافة خيار التحكم بمستوى الصوت مما يتيح للمستخدمين التحكم في مستوى صوت رنين الهاتف بشكل مستقل عن صوت مشغل الوسائط، بجانب دمجها لنتائج محرك البحث بينج بذات الكيفية التي أتاحتها مؤخرًا على نظام ويندوز 8.1. كما وستدعم تقنية VPN لمستخدميها موظفي الشركات والمؤسسات.

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *