اختبر هل شريحتك تدعم 4G ام لا في فودافون واورانج واتصالات

اختبر هل شريحتك تدعم 4G ام لا في فودافون واورانج واتصالات
اختبر هل شريحتك تدعم 4G ام لا في فودافون واورانج واتصالات

اختبر هل شريحتك تدعم 4G ام لا في فودافون واورانج واتصالات

سوف نتعرف في هذا المقال على طريقة تفعيل شبكة الجيل الرابع 4G علي هاتفك فى مصر وسوف نتعرف بالخطوات.. كيف تتأكد من دعم شريحتك وهاتفك الذكى لشبكات الجيل الرابع 4G في فودافون واورانج واتصالات .

ما هي خدمة اتصالات الجيل الرابع 4G ؟

هي بأختصار شديد اكثر تطوراً من سابقيه 2G و 3G فى سرعة وجودة الأتصالات الصوتيه و المرئيه وايضا سرعة وتردد الانترنت بفارق 10 اضعاف الجيل الثالث  بسرعات عاليه تصل الي 20 الي 30 ميجا/بت في الثانية في مصر ، ومعروفه ايضا بتكنولوجيا الـ LTE .

هل شريحتك تدعم 4G ؟

  • اتصالات 

لا تحتاج فقط الا ان تتاكد بنفسك ان كان هاتفك يدعم ميزة الجيل الرابع أو لا  ، كل شرائح الأتصالات الخاصه بشركة اتصالات تدعم تلقائيا هذه الخاصيه ولا تحتاج لتغير الشريحه اطلاقاً ، و تعتبر اتصالات اول من بدأ فعلياً بتفعيل الخدمه حيث لاحظ بعد المستخدمين اشارة اتصال الجيل الرابع بالفعل ، وليس هناك اي كود حتي الان خاص بالشركه لمعرفة ان كان هاتفك يدعم الجيل الرابع ام لا .

  • أورانج

بالنسبة لمستخدمي شبكة أورانج يمكنك الاتصال بكود #4# واتبع الخطوات، سيظهر لك خيارين أن تعرف إذا كان هاتفك يدعم الجيل الرابع أو الشريحة تدعم الجيل الرابع وارسال رقم 1 سيخبرك إذا كان الهاتف يدعمها أو لا، وإذا كانت لا تدعم التقنية فيمكن أن تذهب إلى أقرب فرع للشركة واستبدالها.

  • فودافون

إذا كنت تستخدم فودافون فيمكنك الاتصال بـ #400* واتبع الخطوات لتعرف إذا كانت الشريحة تدعم الجيل الرابع، اختر أول خيار هو مدى استعداد هاتفك للـ 4g وسوف يخبرك بالنتيجة فورًا، ويمكنك أن تستبدلها من أقرب فرع إذا لم تكن تدعم الـ 4G.

 

ولمشاهدة قائمة الهواتف الذكيه التي تدعم الجيل الرابع 4G في مصر اضغط هنا

إذا كنت قد جربت الجيل الرابع بالفعل أخبرنا عن تجربتك، وهل لاحظت اختلاف السرعة أم لا؟

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *