مميزات وعيوب Nokia Lumia 620 – مراجعة كاملة لنوكيا لوميا 620

بعد ما أعلنت شركة Nokia عن الهاتف Nokia Lumia 620 الذي يعتبر مميزا لذوي الدخل المتوسط ومحبي نظام Windows Phone 8 , تسائل الكثير حول جودة واداء ومواصفات هذا النظام عند استخدامه .

الهاتف المحمول اللوميا 620 هو الشقيق الصغير للهاتف اللوميا 820 واللوميا 920 المزود بنظام الويندوز فون الثامن والجميل في الهاتف ان سعرة لن يكلفك سوى 899 ريال سعودي.

لنبدأ سريعا في مراجعة مواصفات و مميزات وعيوب Nokia Lumia 620

مواصفات جهاز لوميا 620

نظام التشغيل : ويندوز فون 8
شاشة :  3.8 بوصه
البطارية : 1300 ملي أمبير
ميزة NFC : متوفرة
البلوتوث : 3.0
منفذ : microUSB v2.0
امكانية التخزين المجاني مع خدمة SkyDrive من مايكروسوفت :  حتى 7 GB
كاميرا  : بدقة 5 ميغابيكسل مع تأطير بؤري تلقائي ووامض LED كاميرا أمامية بتقنية VGA
ذاكرة الرام : 512 ميغا
وذاكرة داخلية : 8 جيجا مع امكانية وضع كرت
ذاكرة خارجي : سعته 64 جيجا
الوزن : 127 جرام
يبلغ سعر جهاز نوكيا Lumia 620 في السعودية : 889 ريال وفي مصر تقريبا 1750 جنيه

ملاحظات موقع الجوالات على الهاتف :

1- بخصوص التصميم :

الهاتف شبابي بالدرجة الاولى والوانه اكثر ما تميزة فهي رائعة وشبابية ولا تنسى انه يمكنك التحكم به بيد واحده فهو بوزن 127 جرام وبسماكة 11 ملم ومع ان جودة التصنيع هنا هي البلاستيك الا انك لن تشعر انك تمسك هاتف رخيص الثمن ولكن جوده التصنيع رائعة بالفعل في لوميا 620.

2- بخصوص اداء البطارية :

الهاتف مزود ببطاريه 1300 ملي أمبير ومن خلال الأستخدام اليومي مثل تصفح الأنترنت وتصفح النظام وتحديث التطبيقات وتحميل الجديد من خلال المتجر وألتقاط صور قليله وتصوير فيديو مرّه واحده  فأن الهاتف صمد لمدة يوم ونصف اليوم ممايعني أن البطاريه ممتازه لكن للتذكير مع الأستخدام المكثّف فأن الهاتف صمد لمدة 4 ساعات و 22 دقيقه قبل أن ينطفىء بشكل كامل .

3- بخصوص الشاشة :

يقدم الهاتف المحمول Lumia 620 شاشه بمقاس 3.8 أنش  ClearBlack LCD وبدرجة وضوح 480 في 800 وبكثافة بيكسلات 246 ppi ومقارنة بشاشات الهواتف الحاليه والتي تقع مابين 4.7 إلى 5 أنش فأن هذه الشاشه صغيرة الحجم ولكن تذكر أن هذا المقاس سيسمح لك بالتحكم بالهاتف بشكل رائع نظرا لحجمها الصغير وكذالك قراءه ممتازه تحت أشعة الشمس .

4- الكاميرا :

Nokia Lumia 620 مزود بكاميرا بدقة خمسه ميجابيكسل يمكنه تصوير فيديو بدقة 720p وبفلاش LED وحيد وللأسف كاميرة الهاتف المحموله خاليه من تقنيات نوكيا الرائعه مثل المثبت البصري وكذالك لاتحمل عدسات كارل سايز ولكن من حسن الحظّ أن نوكيا وفرت زرّ مستقل للكاميرا والتي بالفعل تقوم بأطلاق الكاميرا بشكل فوري من دون ظهور أيّ تعليق ولكن كيف هو الحال مع جودة التصوير ؟ حسنا يمكنك القول مقابل السعر الذي ستدفعه فأن النتائج ستكون مرضيه نوعا ما

 

هل اشتري الهاتف ام لا بكل بساطة :

Lumia 620 من نوكيا بالتأكيد هو  هاتف رخيص الثمن 899 ريال سعودي بمواصفات وأمكانيات عاليه من شاشه وتصميم وجودة تصنيع وكاميرا جيدة نوعا ما وبطاريه جيّد جدا وأداء فوق المتوسط كل هذا  يجعله يحتل المركز الأول في عالم الهواتف المحموله رخيصه الثمن لذالك أذا أردت هاتف محمول رخيص لتجربة نظام الويندوز فون الثامن واستخدام خدمات نوكيا الرائعه على سبيل المثال الخرائط فهذا هو أمامك وهذه مراجعتنا وأنت من سيقرر .

 

شاهد فيديو فتح العلبة للهاتف Nokia Lumia 620

Unboxing + Hands on: Nokia Lumia 620

 

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

تعليق واحد

  1. مش عارفه احط نعمه اعمل ايه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *