نزول سامسونج جلاكسي أس 7 و أس 7 أيدج فى 11 مارس

Samsung Galaxy S7 صور سامسونج جالكسي إس 7
Samsung Galaxy S7 صور سامسونج جالكسي إس 7

نزول سامسونج جلاكسي أس 7 و أس 7 أيدج فى 11 مارس

جلاكسي أس 7

ظهر تسريب جديد للشكل الحقيقي الخاص لهاتفي جلاكسي إس 7، وإس 7 إيدج، بواسطة “آيفان بلاس- Evan Blass” ، التقني الأمريكي المتخصص في تسريب كل ما يخص الهواتف الجديدة قبل إطلاقها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ويمتلك بلاس تاريخًا حافلًا بمصداقية كل ما ينشره من تسريبات عن الهواتف قبل إطلاقها بفترة، وإتضح من الصور التي سربها، بأن الشكل النهائي للهاتفين الرائدين، لن يختلف كثيرًا عن هاتفي  جلاكسي إس 6، وإس 6 إيدج، بل في الحقيقة، فالتصميمان متشابهان إلى حد كبير جدًا.

ويتسق التصميم الذي نشره بلاس تمامًا مع ما نشرته شركة إكسسوارات الهواتف ITSKINS من قبل، وهو يشير بوضوح لكل من يتشوق لإطلاق هاتف جلاكسي إس 7 بفارغ الصبر، بألا ينتظر جديدًا على مستوى التصميم.

وبذلك يمكننا القول بأن سامسونج أرادت أن تحافظ على نفس التصميم الناجح لجلاكسي إس 6، والذي لاقى قبولًا كبيرًا بين أوساط المستخدمين فور إطلاقه العام الماضي، بفضل نحافته وتصميمه الزجاجي المعدني.

ومن المنتظر أن تكشف سامسونج النقاب عن هاتفي جلاكسي إس 7، وإس 7 إيدج، بشكل رسمي، في 21 فبراير المقبل، قبل يوم من بدء فعاليات معرض الهواتف المحمولة العالمي MWC، الذي سيقام في برشلونة خلال الفترة ما بين 22 إلى 25 فبراير.

تحديث :

ظهر تسريب أخر عن هواتف شركه سامسونج الجديد Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge, فيتوقع ان تقوم الشركه ببداء عرض هذه الهواتف للبيع فى مارس القادم وبالتحديد يوم 11 مارس, هذه التسريبات جاءت على حساب أيفان بلاس على موقع التغريد تويتر.

العديد من الشائعات والتقارير تحدثت عن هاتف جلاكسي أس 7 وأوضحت بعضا من مميزاته الجديدة، ولكن ما هي تلك المميزات التي ننتظرها؟

1- مقبس MicroSD يعود مرة أخرى
تشير التقارير الأخيرة إلى أن شركة سامسونج تبحث عن إرضاء الكثير من مستخدميها حول العالم ويبدو أن تلك النقطة لن تتم سوى بتوفير مقبس لذاكرة MicroSD يمكنهم من زيادة سعة الهاتف وقتما يريدون بدلا من الاعتماد على المساحة الداخلية فقط والتي أغضبت الكثير بعد أن تخلت سامسونج عن تلك الخاصية في جالكسي اس 6.

2- كاميرا جديدة 20 ميجابكسل
سامسونج تعمل الآن على تطوير كاميرا جديدة بمستشعر Britecell الجديد تحمل قدرة أكبر ليمكنها التصوير بدقة 20 ميجابكسل بالإضافة لمستشعر جديد للألوان RGBW تم دمجه بتلك الكاميرا والذي من المتوقع أن يقدم أداء جيدا للغاية.

هناك أيضاً بعض التقارير التي تشير إلى أن سامسونج تفكر في الاستعانة بكاميرا سوني التي استخدمتها في Xperia Z5 ولكن تلك التقارير ليست موثوقة بنسبة كبيرة.

3- نسخة بمعالج سامسونج وأخرى بمعالج سناب دراجون
تستعد شركة سامسونج حسب التقارير الأخيرة لإطلاق معالج جديد تحت اسم Exynos 8890 والذي يتفوق على معالجي Exynos 7420 الذي استخدمته سامسونج في جالكسي إس 6 وأيضاً يتفوق سناب دراجون 810.

المعالج الجديد سيتم إنتاجه بناء على تقنية 14 نانوميتر مما سيجعله قادرا على توفير الطاقة بشكل أكبر وتوفير أيضاً أداء جيد للغاية.
أيضاً من المتوقع أن تستخدم سامسونج معالجات سناب دراجون 820 في بعض النسخ من جالكسي اس 7 والتي سيتم إطلاقها في بعض البلاد مثل الولايات المتحدة.

4- التصميم والمميزات الجديدة
تصميم جلاكسي أس 7 حسب التقارير الأخيرة لن يختلف عن جالكسي إس 6 كثيرا، فالشركة استقرت على هذا التصميم الذي يشبه كثيرا جالكسي 6 ويوفر انسيابية كبيرة أثناء استخدام الهاتف.
أيضا من المتوقع أن تقوم سامسونج بإضافة مقبس USB Type C مع خاصية الشحن السريع التي تمكنك من شحن الهاتف أسرع من كل الهواتف الأخرى التي تمتلك نفس المقبس ولا تمتلك ميزة الشحن السريع للبطارية.

ليس هذا فقط بل من المتوقع أن تقوم الشركة بإضافة شاشة فائقة الحساسية أي تمتلك ميزة مشابهة تماما لـ 3D touch التي تمتلكها هواتف آيفون 6S الآن، وأيضاً الشاشة من المتوقع قدومها بتقنية AMOLED جديدة تمتلك وضوحا أكبر للألوان بالإضافة لتوفير الطاقة بشكل أكبر.

5- سعر جلاكسي أس 7
.
أيضا بالنسبة لسعر الهاتف فيمكن أن يأتي بسعر 650 دولارا للنسخة الأصغر في الذاكرة التخزينية 32 جيجابايت ثم يتوفر الإصدار 64 جيجابايت بسعر 750 دولارا.

النسخة ذات الأطراف المنحنية من الشاشة والتي ستأتي باسم S7 Edge ستوفر بسعر أعلى من النسخة العادية بحوالي 100 دولار أميركي فقط كما حدث مع أجهزة جالكسي إس 6.

هل انت في انتظار سامسونج جلاكسي أس 7 و أس 7 أيدج ؟ اخبرنا في التعليقات .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *