تطبيق السوق المفتوح OpenSooq محطة لكافة الخدمات

تطبيق السوق المفتوح OpenSooq
تطبيق السوق المفتوح OpenSooq

تطبيق السوق المفتوح محطة لكافة الخدمات

شكلّت تطبيقات الهاتف المحمول موجة تقلبات كبير في عالم تقديم الخدمات والحصول عليها؛ إذ أنه ومع الانتشار الواسع لاستخدام الهواتف الذكية في العالم بأكمله والتي تتميّز باحتوائها على تطبيقات ذات تقنيات عالية الأداء والمستوى والمزودة بخدمة الإنترنت المتحرك ساعدت المستخدم على التواصل مع الآخرين في الداخل والخارج عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ومتابعة كافة الأخبار والقيام بعمليات العرض والطلب على الكثير من المنتجات والسلع وبالتالي بيعها وشراءها دون عناء وغيرها من الخدمات.

الأمر الذي وضع الكثير من التطبيقات المسؤولة عن تقديم وتسهيل الخدمات وطرق الحصول عليها في مقدمة اهتمامات مستخدمي الهواتف الذكية على إختلافهم وتنوّع مطالبهم وتطلعاتهم؛ وكان تطبيقات البيع والشراء تحديداً هي الأكثر تداولاً وتحميلاً على هذه الهواتف.

السوق المفتوح OpenSooq
السوق المفتوح OpenSooq

تطبيق السوق المفتوح OpenSooq محطة لكافة الخدمات

هذا ويعد تطبيق السوق المفتوح OpenSooq النافذة الإعلانية التي سخرت في البداية موقعها الإلكتروني لخدمة المستخدمين؛ الوجهة الأخرى لمستخدمي الهواتف الذكية، خاصة بعد اكتساحه المتاجر الإلكترونية بعدد مرات التحميل في كافة دول المنطقة وبنسب الاستخدام والزيارات اليومية لتي يسجلها المستخدمون مع مرور الوقت.

وعن أهمية تطبيق السوق المفتوح OpenSooq في إطار تقديم الخدمات فهو يقدم الكثير، نذكر منها:

  • البيع والشراء والتأجيرفي سوق السيارات
  • البيع والشراء والتأجير في سوق العقارات
  • البيع والشراء في سوق الإلكترونيات
  • البيع والشراء في سوق الأثاث
  • البيع والشراء في سوق الملابس والموضة

وإضافة إلى ذلك فهي يمكّن المستخدم من البحث عن وظيفة أو الإعلان عن شاغر، كذلك يمكّنه من بيع وشراء الحيوانات وأرقام الهواتف المميزة ولوحات السيارات وغيرها الكثير. عدا عن إمكانية عرض أو طلب أنواع أخرى من الخدمات مثل: الدورات التدريبية، خدمات الصيانة، خدمات البناء، الخدمات الكهربائية، الخدمات القانونية، خدمات التنظيف وغيرها الكثير من الخدمات التي تعدّ ولا تحصى في هذا التطبيق الشامل والمتكامل.

وفي هذا الصدد لا بدّ من تشكيل رؤية واضحة أمام المستخدم عن مميزات هذا التطبيق، فضلاً عن مجموعة الخدمات التي يقدمها، وهي كما يلي:

  1. مجانية تحميل التطبيق واستخدامه والإعلان عليه.
  2. سهولة التنقل بين تبويباته وأقسامه المتنوعة.
  3. القدرة على الطلب والعرض على حدّ سواء.
  4. إمكانية بيع الأشياء المستعملة كما الجديدة للاستفادة منها.
  5. سرعة البحث وإظهار النتائج دون أي مجهود يُذكر.

وبهذا اعتبر الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية والذين يرتادون تطبيقات البيع والشراء بكثرة بأن تطبيق السوق المفتوح الخاص ، محطة لتقديم خدمات كثيرة كما ذكرنا سابقاً وطرق الحصول عليها بسهولة على إختلافها.

كما أنه ومع نسبة المصداقية العالية الذي يتعامل بها مستخدموه فإنه يؤمن قاعدة كبيرة من المعلومات حول اسعار وانواع السيارات والعقارات والأجهزة الإلكترونية وغيرها الكثير ممّا يحتاجه المتصفّحين لإتمام صفقاتهم التجارية بكل شفافية وسرعة مطلوبة.

تحميل تطبيق السوق المفتوح OpenSooq
تحميل تطبيق السوق المفتوح OpenSooq

 

السوق المفتوح OpenSooq

تحميل تطبيق السوق المفتوح للاندرويد واجهزة ابل :

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

تعليق واحد

  1. مشكور على مجهوداتك الرائع ومجهود المميز نرجوا مواصلة الابداعات والتميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *