تطبيق السوق المفتوح وجهة لبيع وشراء السيارات

تحميل تطبيق السوق المفتوح OpenSooq
تحميل تطبيق السوق المفتوح OpenSooq

تطبيق السوق المفتوح وجهة لبيع وشراء السيارات …

السوق المفتوح : مع مرور السنوات وتطوّر الكثير من التقنيات والأجهزة المستخدمة في حياتنا اليومية بما يرتقي  للمستوى المطلوب من توفير الخدمات وسهولة الحصول عليها، فقد لوحظ بأن لتطبيقات الهواتف الذكية حيز لا يمكن تهميشه أبداً، بل يكاد يكون الحيز الأكبر والأهم مع الوقت في تحقيق المراد.

إذ عملت هذه التطبيقات على ربط العالم كله وتوفير قاعدة بيانات واسعة وشاملة للمستخدم للتصفّح السريع والتواصل مع الاخرين ومشاركتهم الآراء ووجهات النظر أولاً، وكذلك على تسريع الحصول على الخدمات أيّاً كان مجالها من الجهات المتخصصة.

وعلى إثر ذلك تطوّر أداء الكثير من الأسواق حولنا نذكر أبرزها، سوق السيارات الذي يشهد قفزة كبيرة من حيث التصنيع وحجمي العرض والطلب، وبدوره تطلب ذلك وجهة إلكترونية تكون بمثابة سوق سيارات إلكتروني يمكّن المتابع من البعي والشراء والعرض والطلب بما يتناسب مع تطلعاته والمتوفر من حوله. وهنا يجدر بنا تسليط الضوء على تبويب السيارات فوق تطبيق السوق المفتوح والمتخصص بعرض إعلانات السيارات الجديدة والمستعملة سواء للبيع أو للشراء.

تطبيق السوق المفتوح وجهة لبيع وشراء السيارات

مثل هذا التطبيق الذي يمكن تحمليه على جميع أنواع الهواتف الذكية من المتاجر الإلكترونية الخاصة به وبشكل مجاني، قد ساهم في دعم عجلة زيادة حجم المبيعات في سوق السيارات في المنطقة العربية ، وتوفير قاعدة للمستهلك بشكل خاص للاستفادة من سيارته القديمة ببيعها خلال وقت قصير وإقتناء سيارة أخرى أحدث منها.

وعدا عن ذلك فإن هذا التطبيق هو شامل لكافنة انواع السيارات المعروضة في المعارض والمحال التجارية في سوق السيارات المحلي وبأسعار مختلفة تبعاً للبائع وطلب المشتري.

وعن المميزات الأخرى التي يمنحها هذا التطبيق لسوق السيارات والمستخدم فهي كما يلي:

  1. السرعة في تحقيق المكاسب المادية من وراء العرض أو الطلب.
  2. القدرة على توفير الوقت والجهد في عملية البحث والحصول على النتائج المرجوّة.
  3. الإعلان على هذا التطبيق مجاني ومتاح للجميع وبالتالي فإن كافة خدماته بين أيدي المستخدمين دوء استثناء.
  4. القدرة على بيع وشراء السيارات المستعملة مثل الجديدة وخاصة بين المستهلكين أنفسهم، ممّا يعني تكلفة أقل وسرعة أكبر.
  5. المساواة بين حجم الطلب وحجم العرض قدر المستطاع وبما هو متوفر ومتداول في السوق.
  6. تحقيق مكاسب إضافية للبائع والمشتري على حدّ سواء.
  7. ضمان عملية تجارية سهلة وسريعة من بيع أو شراء.

وبهذا يكون تطبيق السوق المفتوح وجهة ذات فوائد وخصائص عديدة يميّز بها سوق السيارات عن غيره من أساليب البيع والشراء الأخرى التي كانت تتطلب القيام بمجهود إضافي، وبالتالي وقت أكثر يرهق الأفراد على إختلاف إهتمامتهم وشكل طلباتهم، خاصة وأن سوق السيارات سوق ضخم يضم الكثير من الأنواع والموديلات وبأسعار متفاوتة ومتقلبة تبعاً لحركة البيع والشراء العالمية.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *