IPhone 6 : هل سيكون حجم ايفون 6 القادم 6 بوصة ايضا !

iphone6 تقنية التبريد السائل ربما نراها في آيفون 6 وجالاكسي إس 5

المحلل التقني بيبر جيفري والذي أصبح شهيرا معنا الان، مع تحليلاته التي يصدرها بشأت توقعاته وتسريباته. تقريره والذي يقول فيه هذه المرة أن هاتف آبل iPhone 6 سيكون بحجم أكبر. ليصل إلينا بحجم 6 بوصة. وهي الحجم الذي ما طالب به الكثير من مستخدمي هواتف آبل. بل سيكون ربما مفارقة لن يكون رقم إصدار الهاتف بنفس حجم الشاشة وهو 6.

الامر الاخر الذي تحدث عنه هو موعد صدور الهاتف، والذي قال عنه أنه سيكون خلافا عن الموعد المعتاده عليه آبل في شهر سبتمبر. وسيكون العام المقبل في أشهر الصيف.

بالطبع لا يمكن أن يتحدث أحد عن أي إمكانات أخرى خاصة بالهاتف. فهذه كلها –حتى الشاشة- هي لا تزال مجرد خطط تجريبية من الشركة. ربما حتى تلك التسريبات من المحللين، هي في الأساس لإستطلاع الرأي حول تلك الخطوة من جانب آبل نفسها.

وفي راينا نحن ان آبل الأن تملك هاتفي آيفون… مستقبلاً احدها سيحافظ على حجم الشاشه الحالي و الأخر سيكون بشاشه اكبر “6 إنش” لكن بنفس الأبعاد الحاليه كما هو حاصل في أجهزة الآيباد “الآيباد9,7 الآيباد ميني7,9″ فهما بحجم شاشات مختلفه لكنها بنفس الأبعاد!!
و هذا ما سيحصل لأجهزة للآيفون القادمه قريباً “الآيفونC بشاشه4إنش و الآيفون6 بشاشه6إنش” وهذا سيحدث تنوع اكبر و اوضح لهواتف الآيفون!!

هل سترحبون لهذا الحجم الجديد من آي فون ؟.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *