تعلم كيف تقوم بزيادة حجم ذاكرة الايفون او الايباد بأكثر من طريقة

my-photo-stream-disable

تدفق الصور هي خدمة من ابل منذ iOS 5 عبر الاي كلاود بالايفون و الايباد, تتيح مزامنة احدث 1000 صورة على الاي كلاود. على الرغن من انها خدمة مفيدة جدا في الحالات التي يكون فيها شخص ما سرق الايفون ويبدأ في التقاط صور معه, للاسف اذا كانت حجم مساحة تخزين جهازك 16 قيقا, هذا ليس جيد. تدفق الصور الخاصة بك يرفع اخر 1000 صورة التقطت للاي كلاود iCloud , وايضا يخزنها مرة اخرى على جهازك الايفون او الايباد في البوم خاص.

يمكن لهذا اخذ مساحة تخزين لا لزوم لها بالجهاز, والحجم يختلف 1 الى 3 قيقا اعمتاد على الصور التي التقطتها انت, اذا كان لديك ايفون او ايباد لديه مساحة تخزين صغيرة, فان 3 قيقا يمكن استغلالها في امور اهم وافضل, اذا كنت تريد ايقاف خدمة تدفق الصور الخاصة بك من الاعدادات > الصور والكاميرا > وتعطيل خيار تدفق الصور الخاصة بي. هذا الاجراء يحذف جميع الصور المحفوظة على ذاكرة الجهاز والتي لا لزوم لها, ولكنها سوف تبقى متوفرة في الاي كلاود .

وهنا لدينا فكرة اخرى تجعلك تقوم بزيادة مساحة ايفونك او الايباد عن طريق حذف الملفات الغير ضرورية .. شاهد الفيديو :

حمل برنامج فون كلين phoneclean من هنا

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *