مواصفات وسعر بلايستيشن 4 في الكويت

playstation-4-final-2014

نبشركم انه تم نزول PlayStation 4 رسميا في الكويت وهي متوفرة الان في اكثر من متجر ومنها اكس سايت – الكترونيات الغانم ويمكنك التوجة اليهم والحصول عليها بلاي ستيشن ٤  سعة ٥٠٠ جيجابايت بسعر 130 دينار كويتي ويوجد الكثير من الملحقات سوف نطلعكم على اسعارها في نهاية الموضوع.

اذا كنت تفكر في شراء بلاي استيشن 4 ومحتار ! بين افضل جهاز العاب منزلي هل اكس بوكس ون افضل ام البلايستاشن 4 فأنصحبك بالاطلاع على هذا الموضوع اولا : مقارنة بين بلايستيشن 4 و إكس بوكس ون ايهم افضل ؟

PlayStation 4 هو جهاز بمواصفات خارقة لمتعة لامتناهية وهو البلاي ستيشن٤ المتميز بتصميمه العصري وحجمه المناسب لوضعه في غرفتك كيفما تريد سواء بشكل عمودي أو أفقي. زود الجهاز بأيه أم دي ٨-كور “جاكوار” سي بي يو، وستجد به وحدة جرافيكس خارقة ورام بسعة ٨جيجابايت التي من خلالها سيتمكن البلاي ستيشن٤ من تشغيل أحدث الألعاب على الإطلاق. وتحتوي البلاي ستيشن ٤ على نظام تشغيل مطور و مرفق بالكثير من الخصائص الجديدة وميزات التواصل الإجتماعي التي تمكن اللاعبين من إظهار قدراتهم وما حققوه من أهداف لأصدقائهم. سيصبح بإمكان اللاعبين مشاركة مختلف الألعاب والمعلومات الخاصة بها، وبرامج التلفزيون والأفلام لترفيه أكثر وتسلية غير محدودة. يشمل نظام تشغيل البلاي ستيشن٤ أيضاً ميزة “اللعب أثناء تحميل الألعاب” والتي تمكنك من بدء اللعب في اللعبة أثناء تحميلك لها لتجنب ساعات من الإنتظار، إضافة إلى خاصية “التحكم باللعبة عن بعد” والتي تمنحك إمكانية التحكم بشكل كامل بنظام تشغيل البلاي ستيشن ٤ وكافة الألعاب من خلال جهاز البلاي ستيشن فيتا. وستجد في نظام التسغيل أيضا ميزة “تطبيق البلاي ستيشن” والذي بإستطاعتك تثبيته على أجهزة الآي فون والآي باد أو حتى أجهزة الأندرويد وإعتبارها شاشة أخرى للبلاي ستيشن٤. تقدم سوني أحدث يد تحكم لاسلكية على الإطلاق وبخاصية الإهتزاز “دوال شوك” لتنقلك إلى مستوى آخر في اللعب، غير أنها مصممة بشكل عصري سيدهش الجميع ومزودة بتاتش باد وتقنية إستشعار الحركة، إضافة إلى إحتوائها على مكبر صوت ومنفذ سماعة الرأس.

مواصفات جهاز بلاي ستيشن PlayStation 4 :
نظام التشغيل : بلو راي – دي في دي
المعالج :  ثماني النواه corex86
معالج الرسومات : 1.84 core
كاميرا الفيديو : عدسة مذدوجة 1280×800×2  بيكسيل
الذاكره الداخلية : 8 جيجابايت GDDR5
الاتصالات : 2.1 بلوتوث
منفذ للعرض : عامل وضوح عالي FULL-HD
يد للتحكم : لوحة لمسية مدعمه 6 محاور لاستشعار الحركة
مخر ج :  3.0 USB

قائمة اسعار بلاي ستيشن PlayStation 4 :

PlayStation 4 500 GB PAL بسعر 130 دينار كويتي

PlayStation 4 Wireless DualShock 4 Controller اسود او احمر او ازرق بسعر 21 دينار كويتي

PlayStation 4 Camera بسعر 24 دينار كويتي

PlayStation 4 Vertical Stand بسعر 8 دينار كويتي.

في انتظار رايك وهل السعر مناسب وهل اشتريتها بسعر ارخص ؟ من اين وبكم ؟ اتمنى ان تخبرنا في التعليقات في الاسفل.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

2 تعليقات

  1. 130KD والله ممتاز السعر أفضل من بعض المحلات يعرضها 180-160 خاصة في مجمع الرحاب رافعين السعر وكأن العيد عندهم الحراميه ويقولك يبي فايده يا عمي روح موت بس ارد واقول 130KD حلو سعره.

    • بارك الله فيك على طرحك للاسعار في مجمع الرحاب وفعلا السعر 160 يعتبر غالي جدا واعتقد في الغانم x cite السعر في حدود 130 ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *