الطريقة الوحيدة لشراء htc One M9 !

onem9444.0

 

أطلقت شركة htc مؤخراً هاتفها الذكي الجديد htc One M9 و طرحته للبيع مساء أمس الجمعة في الولايات المتحدة الأمريكية و لكن الخبر السئ كان اشتراط الموقع أن تشتري نسخة من الهاتف تكون مقفله على شبكة معينة مثل T-Mobile ، sprint أو AT&T.

كان هذا الأمر مقلق جداً بالنسبه للمستخدمين الذي لا يتواجدون بالدول التي تشملها تغطية تلك الشركات مثل الشرق الأول أو الدول العربية على سبيل المثال، و الآن نقدم لكم الطريقة الوحيدة المضمونة لشراء الهاتف بسعر 649$ دولار أمريكي.

*ملحوظة مهمه: موقع تسوق htc الآن لا يدعم التوصيل لأي مكان خارج الولايات المتحدة الأمريكية، و لذلك لابد أن تقم بادخال عنوان لك في الولايات المتحدة أو تستخدم بعض خدمات التوصيل مثل borderlinx.

خطوات شراء هاتف htc One M9

1. التوجه إلى صفحة تسوق هاتف htc One M9 في موقع htc الإلكتروني.

2. اختر Without Contract من أعلى الصفحة كما بالصورة التالية.

0

3. أسفل شرط Choose a provider اختر Unlocked.

4. اختر لون للهاتف.

5. اضغط على Add to cart.

0

6. توجه لأعلى الصفحة باليمين و اضغط على Cart و ستظهر لك الشاشة التالية.

0

7. اضغط على المربع الأزرق الذي يحتوي كلمة Checkout ثم قم بادخال بيانات و بالتالي تكون قد اشتريت هاتف htc One M9.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *