أفاست باتري سيفر للحفاظ على بطارية هاتفك

أفاست موفر البطارية لأندرويد - أفاست موفر البطارية - Avast Battery Saver - أفاست باتري سيفر
أفاست موفر البطارية لأندرويد – أفاست موفر البطارية – Avast Battery Saver – أفاست باتري سيفر

تطبيق أفاست باتري سيفر Avast Battery Saverللحفاظ على بطارية هاتفك

أفاست موفر البطارية

تطبيق أفاست باتري سيفر Avast Battery Saver قد تم تطويرة من خلال شركة مشهورة جداً وتتمتع بسمعة حسنة وسط الشركات المتخصصة في صناعة برامج الحماية لمختلف أنظمة التشغيل، يتميز هذا التطبيق بالذكاء الإصطناعي، فإنه يراقب نشاطك على هاتفك الذكي ويتنبأ به ويستنبط أسلوبك في تشغيل التطبيقات، ومن ثم يقوم بتنبيهك قبل مدة كافية ويذكرك بوضع الشاحن الخاص بالهاتف الذكي، ويمكنك الإختيار بين العديد من أوضاع توفير الطاقة أيضاً.

أفاست باتري سيفر

ضغط بنسبة 30٪ للطاقة أكثر لكل عملية شحن لهاتفك. يضبط موفر البطارية تلقائياً الإعدادات لتوفير الطاقة دون التأثير على كيفية استخدام الهاتف.

أفاست موفر البطارية يتعلم كيف تستخدم هاتفك، ثم يقوم على إنشاء الملفات الذكية التي تتوافق مع الإعدادات الخاصة بك وفقاً لاحتياجاتك للحصول على حياة أكثر من البطارية.

أفاست باتري سيفر يظهر رسم بياني بسيط عن حالة البطارية، حتى تعرف دائما إذا كان هناك ما يكفي من طاقة للمكالمات المهمة، أو لإرسال الرسائل أو لاستخدام التطبيقات.

يمكنك عبر تطبيق أفاست باتري سيفر من تشغيل وضع الطوارئ لضغط وقت استخدام البطارية للحد الأقصى حتى تعلم بأنك لن تكون قادراً على إعادة شحنها في وقت قريب. مثلاً عندما تكون مسافراً.

تطبيق أفاست باتري سيفر يوفر ميزة استهلاك التطبيق لكشف و إيقاف دائم التطبيقات التي تستنزف الطاقة. هاتفك سيستمر لفترة أطول.

أفاست باتري سيفر Avast Battery Saver

 

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

تعليق واحد

  1. شكرا لكم على البرنامج مفيد جدا !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *