الرئيسية / اندرويد / TutuApp متجر الأرنب الصيني – تحميل تطبيق توتو هيبلر Tutu App

TutuApp متجر الأرنب الصيني – تحميل تطبيق توتو هيبلر Tutu App

المتجر الصيني TutuApp - تحميل متجر الأرنب الصيني توتو اب للاندرويد والايفون 2019
المتجر الصيني TutuApp – تحميل متجر الأرنب الصيني توتو اب للاندرويد والايفون 2019

TutuApp متجر الأرنب الصيني – تحميل تطبيق توتو هيبلر Tutu App

تحميل متجر Tutu Helper للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تحميل متجر TutuHelper للايفون والايباد – برنامج الارنب الصيني Tutuapp بدون جلبريك مجانا  للايفون – tutu المتجر الصيني tutu app توتو هيبلرTutu –  متجر الأرنب الصيني 2019 – المتجر الصيني Tutuapp المعروف بـ متجر الأرنب >>>

نبده بسيطة للتعرف على متجر الارنب الصيني tutuapp

متجر الارنب الصيني tutuapp هو من المتاجر الافتراضية التي تقدم للمستخدمين سوق افتراضي للحصول على المزيد من التطبيقات والعاب الايفون ويعتبر من أشهر المتاجر لنظام ios، ومتجر الارنب لا يحتاج الى جلبريك بامكانك استخدامه مباشرة وهذا ما يميز المتجر، وهو متوفر ايضا للاندرويد وفي المتجر ستجد الكثير من الاقسام المتنوعة التي تسهل لك طريقة العثور على التطبيق التي تريدة بسهولة ويوجد هناك مربع للبحث حيث تقوم بكتابة اسم التطبيق حتى يبحث لك عنه داخل متجر.

 

مساعد توتو tutu helper :
لقد تم إنشاء التطبيق بدايةً باللغة الصينية مما جعل استخدامه صعبًا على المستخدمين الأجانب إلى أن أتى المطور بالإصدار الأحدث باللغة الإنجليزية ، وقاموا بتغيير الاسم من تطبيق توتو إلى مساعد توتو tutu helper وأبقوا على العنوان الرئيسي “أفضل مساعد آي أو إس وأندرويد” .

ويتكون التطبيق من نسختين وهما : مساعد توتو العادي والنسخة الأخرى تعرف بVIP أو بريميم Premium .

ويرجع السبب الرئيسي لشعبيته عندما أصبح البرنامج الأول والوحيد الذي يطلق لعبة بوكيمون جو المعدلة Modded ، كما يتضمن البرنامج اختراقًا للموقع المزيف واختراقات للGPS

 

إلامَ يهدف تطبيق الأرنب الصيني tutu app ؟
يحتوي التطبيق على مواصفات عديدة لا يوفرها أي تطبيق آخر حيث يطلق عليه الناس “التطبيق السحري” لأنه يشتهر أكثر بكونه أرنبًا مساعدًا فهو يحتوي على علامة أرنب صغير .

إن تطبيق توتو أصبح متوفرًا أيضًا على الكمبيوتر وأجهزة أندرويد وآي أو إس ، ويهدف إلى جمع كل الألعاب الشهيرة مثل كلاش رويال وبوكيمون جو وغيرهم من الألعاب المشابهة في برنامج واحد .

ويمنح التطبيق اللاعبين تجربة أفضل وبيئة مريحة للعب ، كما أنه بسيط الاستخدام بواجهة ملائمة للمستخدم وأزرار وصول سريعة للإبحار داخل التطبيق .

المميزات الموجودة في متجر الأرنب الصيني TutuApp:

  • يعد متجر الارنب الصيني واحد من أفضل بدائل المتاجر الالكترونية مثل جوجل بلاي Google play وآب ستور المعروف ويمكن الاستعانة به بدلا منهم للحصول على التطبيقات والألعاب خاصة تلك التي لا تتوفر عليهم فهناك الكثير من التطبيقات التي يصعب الحصول عليها بالنسبة لمستخدمي الآيفون لكن المتجر يسهل الحصول على تلك التطبيقات بشكل كبير.
  • يتوفر تطبيق المتجر الصيني الأرنب الصيني بتصميم أنيق وترتيب مميز للعناصر المتوفرة من خلاله مع الكثير من التقسيمات والتصنيفات المختلفة التي تمنح المستخدمين فرصة للوصول الى التطبيقات والألعاب بشكل أسرع وأسهل كما يمنح المستخدمين فرصة الاطلاع على أحدث التطبيقات المتوفرة مع عرض تقييم التطبيقات
  • التطبيقات المتوفرة على المتجر الصيني TutuApp تتوفر مع وصف مميز لها يعرض أهم خصائص ومميزات التطبيق مع شرح مختصر للخدمات التي يوفرها وذلك حتى يستطيع المستخدمين التعرف على التطبيقات بشكل أفضل قبل تحميلها.
  • يتوفر المتجر مع عدد من اللغات المختلفة التي يمكن الاختيار فيما بينها وذلك ليتناسب التطبيق مع المستخدمين من مختلف دول العالم.
  • يسهل الحصول على التطبيقات والألعاب المختلفة فالتطبيق يوفر معظم التطبيقات مع خطوات وخيارات سهلة للتحميل دون أي تعقيدات ويمكنك اتباع خطوات التحميل التي شرحناها مسبقا للحصول على التطبيقات.

 

عيوب ومشكلات تواجه المستخدمين في متجر الأرنب الصيني TutuApp للأندرويد:

  • الإعلانات: تظهر الكثير من الإعلانات اثناء استخدام متجر الارنب الصيني وهو ما يسبب بعض الازعاج لمستخدمي التطبيق.
  • التطبيقات الغير موثوقة: بعض التطبيقات المتوفرة على المتجر تعد تطبيقات غير موثوقة ولهذا سوف يكون عليك إعطاء الأذونات للوصول الى تلك التطبيقات وتحميلها.
  • التطبيقات المجانية: يوفر متجر الأرنب الصيني بعض التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني الأمر الذي قد يعتبر انتهاك لحقوق الملكية حيث يتم عرض تلك التطبيقات بشكل مدفوع على المتاجر الالكترونية الأخرى.

 

تحميل متجر TutuHelper للايفون والايباد برنامج الارنب الصيني Tutuapp بدون جلبريك مجانا

طريقه تحمل متجر الارنب الصيني tutuapp او توتو هلبر باللغه العربيه بطريقته الرسميه بدون اي ادوات او برامج اخري وهذا متجر خارجي يتخدم في تحميل البرامج و الالعاب المدفوعه مجانا و ايضا يوجد منها مهكره بها عدد كبير جدا من الكوين .

مجاناً يمكنك تحميل متجر TutuHelper للايفون

من خلال رابط تحميل متجر TutuHelper للايفون الذي نوفره لكم يمكنكم الحصول على التطبيقات والألعاب بشكل مجاني، حيث أصبح متجر Tutuapp يعمل بشكل متواصل بدون توقف مفاجيء، دون الحاجة لعمل جلبريك يمكنك الحصول على تطبيقات وألعاب مجانية من خلال الارنب الصيني توتو هيلبر ، أصبح برنامج الارنب يعتبر المتجر الصيني الأول من بين مجموعة  المتاجر الصينية للايفون، نظراً لتوفيره عدد كبير من  برامج بلس للايفون مجاناً، وهيظ أهم ما يبحث عنه مستخدمي الايفون، متجر الارنب Tutu لا يحتاج الإشتراك للحصول عليه، يمكنك الحصول عليه من خلال تحميل Tutuapp من الرابط التالي، تابع معنا وتعرف أكثر على توتو اب.

رابط تحميل برنامج الارنب Tutu helper 

رابط تحميل Tutuapp توتو هيبلر للايفون إصدار 2.4.1 من هنا

تثبيت متجر الارنب توتوهلبر النسخة الأصلية بدون جل بريك للايفون:

لتحميل متجر الارنب الصيني 2018 tutu app download للايفون عليك اتباع هذه الخطوات:

افتح هذا الرابط tutu app free download باستخدام متصفح سفاري على جهازك بنظام iOS 7 أو أحدث (تأكد من استخدامك وضع التصفح العادي و ليس وضع التصفح الخاص على سفاري حتى لا تواجه مشاكل في تثبيت توتو اب)

اضفط على زر التثبيت install now 

بعد التثبيت اذهب الى

اعدادات Settings > عام General > ملفات التعريف وإدارة الجهاز Profiles & Device Management

ووافق على تثبيت الشهادة

رابط تحميل تطبيق الأرنب الصيني TutuApp للأندرويد:

 إضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد

رابط مباشر بديل لتحميل متجر الارنب الصيني للاندرويد

خطوات تحميل تطبيق الأرنب الصيني TutuApp للأندرويد:

  • تحتاج أولا الى فتح متجر اب تو داون للوصول الى التطبيق من خلاله. الرابط السابق سوف يعمل على نقلك الى الصفحة المتوفرة على المتجر الصيني لكن تأكد من اختيار متصفح مناسب يدعم فتح الرابط.
  • بعد الوصول الى التطبيق سوف تجد اختيار التنزيل أو تثبيت التطبيق Install يمكنك أن تضغط عليه لتحصل على التطبيق.
  • قد تحتاج الى الموافقة على بعض الأذونات مثل منح المتصفح الذي تستخدمه الأذن بالتحميل وبعدها يمكنك تثبيت التطبيق.
  • بعد تحميل التطبيق على الهاتف تقوم بالانتهاء من خطوات التثبيت وبعدها تقوم بفتح متجر الأرنب الصيني حتى تتمكن من الحصول على أفضل التطبيقات المميزة من خلاله بشكل مجاني.

 

التطبيق متوفر بشكل مجاني على المتجر وتستغرق عملية التحميل بأكملها عدة دقائق نظرا لحجم التطبيق الصغير لكن تأكد من اتصالك بالإنترنت بشكل مستقر حتى لا تواجه مشكلات تقنية أثناء عملية تثبيت التطبيق على الهاتف.

يمكن الحصول على هذا التطبيق من خلال متجر اب تو داون بسهولة لكن ذلك سوف يمنحك الفرصة للحصول على مزيد من التطبيقات من خلال متجر الارنب الصيني نفسه فهو يوفر تقريبا معظم التطبيقات التي قد يرغب المستخدمين في الحصول عليها وبهذا تكون قد حصلت على المتجر الصيني تطبيقات متكامل تستطيع أن تحصل من خلاله على كل ما تريد من تطبيقات أو ألعاب مميزة.

رابط تحميل تطبيق الارنب توتو هيبلر Tutu app للكمبيوتر من هنا

تحميل توتو هيبلر Tutu app للكمبيوتر

 

انت هنا لانك تبحث عن :

tutuapp,المتجر الصيني,المتجر الصيني 2019, المتجر الصيني للأندرويد,تحميل المتجر الصيني,تحميل تطبيق متجر الارنب,تحميل متجر الارنب,تنزيل المتجر الصيني,تنزيل متجر الارنب,توتو اب,متجر الارنب,متجر الارنب ,2019 متجر الارنب احدث اصدار,متجر الارنب للأندرويد

 

order-now1

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

كلمات البحث :

  • توتو
  • الارنب الصيني لهواوي
  • تحميل tutuapp مجانا Nokia

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *