موعد نزول Galaxy S5 ببطارية 3,000mAh ونظام اندرويد كيت كات 4.4

Samsung-Galaxy-S5-aljawalat2014

 

الهاتف الذي يشغل عشاق هواتف سامسونج حاليا هو جالاكسي اس 5 وبحسب التسريبات اليوم من المحلل : Eldar Murtazin، المحلل الذي كان أول من قدم من خلال تغريدته التاريخ الصحيح لموعد إطلاق الهاتف جالاكسي اس 4 سابقا , اعلن انه سوف يكون اطلاق الهاتف في 23 فبراير 2014 وهو توقيت مبكر جدا حيث كانت تشير التوقعات الى شهر مارس او ابريل من نفس العام.

كما اكد المحلل Eldar Murtazin أن المواصفات أيضا ستوافق ما تم توقعه من حيث الامكانات، ولن تكون مفاجئة بشكل كبير، منها مثلا ما تم الحديث عنه بشأن دقة الكاميرا 16 ميجا بيكسل، ودقة شاشة 2K الجديدة. وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت. كما أنه أكد على واجهة TouchWiz الجديدة. وسعة بطارية  3,000mAh.

الصور تظهر وجود غلاف خلفي مغطى بالجلد ذو اللون الاسود،بجانب غطاء للشاشة للحماية من نوع Gorilla Glass 3 ونظام اندرويد كيت كات 4.4.

طبعا تبقى هذة الصور غير رسمية حتى الان وفي انتظار موعد نزول جالاكسي اس 5 قريبا ان شاء الله وحتى ذلك الوقت نترككم مع الكثير من الصور الخاصة بالاس 5 :

galaxy-s5-render-2014

 

Galaxy-S5

galaxys5

 

Samsung-Galaxy-S5-3D-concept-2

 

Samsung-Galaxy-S5-3D-concep

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

2 تعليقات

  1. سعر جالاكسى اس 5 وموعد نزولة

  2. سلطان عبد الحليم

    شي واااااااااااااااااااااااااو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *